رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

الشناوى: «فاتن أمل حربى» يضرب بالعمق فى مشاكل كثيرة يعيشها المجتمع

فاتن أمل حربي
فاتن أمل حربي

قال الناقد الفني طارق الشناوي إن مسلسل "فاتن أمل حربي" يضرب بالعمق في مشاكل كثيرة يعيشها المجتمع وفي الوقت نفسه ليس بصيغة تجارية، وحقق تريند هادئا وليس بالصوت العالي.

وأضاف خلال لقائه في برنامج "التاسعة"، مع الإعلامي يوسف الحسيني، المذاع عبر فضائية الألى المصرية: "شريف سلامة إحساسه عالي جدًا وشخصية فجة وعنيفة ولكن حابب طريقة أدائه وهو بداخله طاقة مكبوتة لأنه كان واعد في الأول وخفف تواجده ولكن المرة دي أداؤه عالي".

وتابع: "نيللي كريم في المسلسل أعلى من العادي، وعن أدائها حدث ولا حرج، فهي تشبه الصلصال، وتتلون في الكوميديا والتراجيديا، وتعرض الظلم الذي تتعرض له المرأة، ورغم ذلك تقاوم وليست مقهورة ولم تستلم للقهر، وعلاقتها بطفلتيها ورغم المأساة تقدم ملمس العطاء وهي حريصة على أداء الواجب تجاة من حولها وحول الحيوانات".

عمل اجتماعي جرئ

وأشار إلى أن العمل فني اجتماعي جرئ ويناقش قضايا متعلقة بالمرأة والقضايا كلها ملموسة في الواقع نراها ويوجد أكثر من قصور في الدولة قدمها المسلسل لأن هناك فاسدين ودور الدراما أن يفضحهم، وكل المشاهد تقدم بشكل جاذب ودون أي علامة تجارية. 

أبطال العمل

مسلسل "فاتن أمل حربي" بطولة نيللى كريم، شريف سلامة، هالة صدقي، خالد سرحان، محمد الشرنوبى، محمد ثروت، جيلان علاء وفادية عبدالغنى، المسلسل تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج محمد العدل وإنتاج جمال العدل.