رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

وفاء عامر عن أدائها فى «راجعين يا هوى»: «مبعرفش أكذب فى التمثيل»

وفاء عامر
وفاء عامر

عبرت الفنانة وفاء عامر عن سعادتها الكبيرة بمشاركتها في مسلسل "راجعين يا هوى"، عن قصة الكاتب الكبير أسامة أنور عكاشة، مؤكدة أنه قامة وقيمة كبيرة في الدراما.

وقالت خلال لقائها في برنامج "التاسعة"، مع الإعلامي يوسف الحسيني، المذاع عبر فضائية الأولى المصرية: "كان لي الحظ أن أعمل معه مسلسل أميرة في عابدين، وليالي الحلمية 4 ومشاهد في الجزء الخامس".

وأضافت: "أسامة أنور عكاشة لن يتكرر في العالم العربي، والعمل سيناريو محمد سليمان عبدالملك، وعندما تحدثت معه قال إنه من الناس المبهورين بأنور عكاشة، وعمل مجهود كبير لكي يجعل الجملة قريبة من حواره، كما أن المخرج محمد سلامة مميز جدًا".

وتابعت: "محمد سليمان عبدالملك قال إنه لن يأتي أحد مثل أسامة أنور عكاشة، وإنه يحاول أن تكون كتابته قريبة منه وفي نفس السكة".

وعن أدائها خلال العمل أكدت أن الشيء الوحيد الذي لا تستطيع الكذب فيه هو التمثيل وأنها لا بد أن تصدق الشخصية حتى تبدع فيها.

أفيش راجعين يا هوى

 ترشيحها لمشاركة نجل خالد النبوي 

وتابعت: "خالد النبوي شخص جميل جدًا وكان نفسي أمثل قدامه وهو اتعلم تمثيل بره مصر وبيشتغل على نفسه وبيظهر الممثل اللي قدامه وبيحب الشغل".

وكشفت عن أنها هي من رشحت ابن النبوي للمشاركة في العمل، لأنه كان هناك ممثل آخر واعتذر وإحساسها أنه مجتهد، لأنه مدرسة مختلفة ويشبه والده في الطباع.