رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«لم تعرف أحلام».. شيرين رضا تصدم مذيعة «حبر سرى»

شيرين رضا
شيرين رضا

تحدثت الفنانة شيرين رضا، عن رأيها بكل من محمد ممدوح، وأحمد مالك، ومحمد فراج، مؤكدة أنها تحب العمل معهم.

وقالت خلال لقائها في برنامج "حبر سري"، مع الإعلامية أسما إبراهيم، المذاع عبر فضائية “القاهرة والناس”: شاركت مع محمد ممدوح في "لا تطفئ الشمس"، ومالك وتاسون، كانا عندما يتحدثنا كنا نقول فقرة الهندي بدأت لأننا لا نفهم طريقتهم في الكلام.

وأضافت: "محمد ممدوح، لما بنصور ونكون وسط الحر ممنوع فتح التكييف بسبب الصوت، وهو بيتحر لأنه ضخم، فلهذا مخارج ألفاظه أحيانًا تكون بشكل غير مضبوط، ولكن في الحقيقة هو ليس كذلك".

ووصفت محمد فراج، بأنه هايل وأول مرة تعمل معه كانت في "دون ذكر أسماء"، مشيرة إلى أن بطولته اتأخرت لكنها قادمة لأنه في منطقة ليس فيها أحد، أما أحمد مالك، فإنه ما زال صغيرا ولم تتأخر نجوميته وهو يعمل على نفسه كثيرًا وعندما ينتهي من فيلم يتعلم رقص وصوت وغناء وهو في ماستر حاليًا.

هنا الزاهد فنانة لذيذة وجميلة 

كما تحدثت عن هنا الزاهد، مؤكدة أنها فنانة لذيذة وجميلة وشاطرة وتحبها جدًا، وعن كونها ممثلة مجتهدة إلى جانب جمالها قالت: "هاتعلمي إيه بواحدة شكلها حلو ومش بتعرف تمثل ولكن هنا جميلة وشاطرة".

كما قالت عن السيناريست تامر حبيب: "تيكو حبيبي من أطيب الناس اللي في الدنيا على سجيته وبيعمل اللي عايزه دون تفكير، ويتعرض للانتقاد بسبب ذلك، وهو مقصر في حق نفسه لأنه يريد أن يسعد نفسه، ولا يريد أن يقضي وقته كله في العمل وأقول له وحشتني وياللا ارجع علشان عندك شغل".

يسرا ليس لها خليفة

وعن الفنانة يسرا قالت: "حبيية قلبي إحنا أصحاب جدًا وهي إنسانة طيبة وجدعة وبتحب شغلها ولديها طاقة ما شاء الله كلنا ولا حاجة جنبها وبتحارب كل حاجة لتصل لمكانها ونجحت وليس لها خليفة وكل واحدة بشخصيته".

وصدمت مذيعة البرنامج بكونها لا تعرف الفنانة الإماراتية أحلام، عند عرض صورتها، ولا تعرف أغانيها.