رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

شيرين رضا تكشف حقيقة إصابتها بمرض مناعى.. وزواجها من شاب يصغرها بسنوات

شيرين رضا
شيرين رضا

كشفت الفنانة شيرين رضا عن حقيقة إصابتها بمرض مناعي، مؤكدة أن هذه الأخبار ليس لها أي أساس من الصحة.

 وقال خلال لقائها في برنامج "حبر سري"، مع الإعلامية أسما إبراهيم، المذاع عبر فضائية "القاهرة والناس"، إنها تعاني من 2 ديسك في الظهر فقط، وكسر في إصبع القدم والذي أصيبت به أثناء دخولها للاستحمام صباح يوم تصوير البرنامج.

كما كشفت خلال الحلقة عن حقيقة خلافها مع الفنانة غادة عادل، مؤكدة أنها لا أساس لها من الصحة وأنهما تستعدان لعمل فيلم جديد وهو "بنات رزق"، مؤكدة أن قصة الفيلم ليس لها علاقة بفيلم "أولاد رزق" ولكنه إسقاط على قصة الفيلم الأول كما أنه كوميدي وأولاد رزق كان أكشن.

زواجها من شخص أصغر منها بـ28 سنة

كما ردت خلال الحلقة على شائعة ارتباطها بشاب يصغرها بـ28 سنة، قائلة: "ليه أعمل كدا في نفسي؟ دا ابني أنا خلفت بنتي وأنا عندي 21 سنة دا كلام فاضي".

وأضافت: "بالنسبة لي ليس هناك شيء اسمه سن ولكن سنك التى تريها ممكن يكون شخص عنده 50 سنة وتافه وممكن يكون شاب عنده 30 سنة ومثقف وبيقرأ والفارق هو كيف تثقفي نفسك؟".

عشت قصة حب لم تكتمل

وكشفت عن أنها عاشت زمان قصة حب ولم تكتمل، قائلة: "أما الآن فليس هناك وقت للحب والمناهدة وأنا أعمل طوال الوقت لا يوجد مجال في يومي يكفي حد زيادة وما يلفت نظري للرجل أن يكون بيضحكني لأنني كوميدية".

وعن اشتراطات بعض النساء بأن يكون الزوج كريمًا قالت: "إنه يكون كريم ومؤدب ومحترم دي الطبيعي والمفروض يكون موجود والزيادة أن يكون مثقف ودمه خفيف ودكتور".