رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

آمال رمزى: نادية لطفى كانت سببًا فى دخولى مجال التمثيل

آمال رمزي وسعاد حسني
آمال رمزي وسعاد حسني ونادية لطفي

قالت الفنانة آمال رمزي، إنها كانت محظوظة في بداية دخولها المجال الفني، وذلك لأن الفنانة نادية لطفي كانت جارتها وهي من رشحتها للمخرج كمال الشيخ حتى يمنحها دورًا بأحد أعماله.

وأضافت خلال لقائها في برنامج "نص الحدوتة"، مع الإعلامية شيرين سليمان، والمذاع عبر فضائية cbc: "نادية لطفي قالت لكمال الشيخ، دي جارتي المجنونة بتحب تمثل شوف لها دور في الفيلم".

وتحدثت خلال الحلقة عن علاقتها بالفنانة سعاد حسني، وعبدالحليم حافظ، مؤكدة أن سعاد حسني كانت تركب معها "البعكوكة"، سيارتها وشاهدت عبدالحليم حافظ وقتها للمرة الأولى معها، وفي المرة الثانية جاءت سعاد حسني لتبارك لنيازي مصطفى على فيلم "الأنثى والذئاب"، وكانت في البلاتوة، وذهبت لها ووجدت عبدالحليم حافظ وكانا يشاهدان المونتاج، مؤكدة أن حليم وسعاد كانا يحبان بعضهما بعضا وكان كلما يقوم بعمل مونتاج تكون سعاد برفقته.

وتابعت: "أنا كنت معجبة بحليم لطيف وظريف وبعدها رأيته في منزل بليغ حمدي وكنت مدعوة للفطار هناك، لأن زوجة بليغ قريبتي، وهناك قابلت نجوى فؤاد وفريد الأطرش".

علاقتها بميرفت أمين

وأشارت إلى أن صداقتها مع الفنانة ميرفت أمين، ممتدة منذ سنوات لأنهما بدأتا معًا وشارك في عدد من الأعمال ومنها "البعض يذهب للمأذون مرتين، وسارق المحفظة"، ومسلسل "بنت سيادة الوزير"، وكان أول مرة تقدم دور شر.