رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمد نور يحتفل بعيد ميلاد زوجته عبر إنستجرام (صور)

ستوديو

احتفل الفنان محمد نور، بعيد ميلاد زوجته، معبرًا عن حبه الشديد لها، وذلك عبر حسابه على موقع تداول الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

ونشر محمد نور، عدة صور له رفقة زوجته يهنئها فيها بمناسبة عيد ميلادها، وعلق عليها قائلًا: "حبيبتي كل سنة وأنت طيبة وعقبال مليون سنة فى سعادة وإن شاء الله السنة دي تبقي أحلى من إلى فاتت"، وتفاعل معه عدد كبير من متابعيها. 

 

أغنية "سداح مداح"

يذكر أن آخر أعمال الفنان محمد نور أغنية "سداح مداح" من كلمات وألحان عزيز الشافعي وتوزيع إسلام ساسو وماستر ياسر أنور.

 

فيلم "الحب بتفاصيله"

يخوض الفنان محمد نور أولى بطولاته المطلقة في السينما، من خلال فيلم بعنوان "الحب بتفاصيله"، الذى انتهى من تصويره ما بين مصر والبحرين، ومن المقرر طرحه في السينمات خلال موسم عيد الفطر.

 

وتدور أحداث الفيلم فى إطار كوميدي رومانسي حول رامز الشاب الغني الذي يعود لمصر بعد وفاة والده ويصبح فجأة مسؤولا عن أخيه غير الشقيق ولا يستطيع العودة ويبدأ قصة حب مع فتاة بسيطة ترفض الارتباط بشخص من طبقة أعلى فيضطر للعيش بشخصيتين حتي ينال إعجابها.

 

فيلم "الحب بتفاصيله"، بطولة محمد نور، ملك قورة، مصطفى أبوسريع، علاء مرسى، أحمد بجة، كريم الحسينى، محمد غنيم، مصطفي عباس، كاريمان، دينا هلال، ناردين عبد السلام، والفيلم تأليف كريم الحسيني ومحمد مختار ومحمد السباعي وإخراج محمد حمدى.