رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

ناقد فنى: نشهد انفراجة كبيرة فى الدراما خلال الموسم الرمضانى (فيديو)

ستوديو

قال خالد محمود، الناقد الفني، إننا نشهد انفراجة كبيرة في الدراما المصرية خلال الموسم الرمضاني 2022، مؤكدًا على مدى قوة مصر الناعمة، وجذبها للمشاهدين من جديد.

 

وأضاف محمود، عبر مداخلة هاتفية ببرنامج "هذا الصباح" المذاع على فضائية "إكسترا نيوز"، اليوم الثلاثاء، أن هناك أعمالا أصبحت تجذب الجمهور من جديد على كل المستويات، موجهًا الشكر للشركة المتحدة على حماسها لتقديم الأعمال الوطنية.

 

وأشار إلى أن جميع الأعمار حريصة على مشاهدة الجزء الثالث من مسلسل "الاختيار"، معقبًا: "المشهد ما زال في قلوبنا وأمام أعيننا"، مؤكدًا أن مفردات الفن تغيرت، وأصبحت أكثر جمالية وحرفية، وهذا كان مطلوبا لهذه النوعية من المسلسلات.

 

وأوضح أن هناك علاقة بين نجوم رمضان والجمهور قوية جدًا، حيث أن هناك مصداقية في الأداء، وأن اختيارهم من قبل المخرج بيتر ميمي، كان اختيارا ذكيا جدًا.

 

وأشاد الناقد الفني بأداء الفنان ياسر جلال في مسلسل "الاختيار 3"، متابعًا: "جسد الدور بجرأة كبيرة وتمكن وحرفية، خاصة أنك بتتعاملي لأول مرة في الدراما المصرية بتجسيد شخص رئيس موجود أمامنا، وياسر جلال عاش تحديا كبيرا بينه وبين نفسه، ومن الطلة الأولى استطاع أن يلفت الانتباه بوضع نفسه داخل الشخصية".

 

أبطال مسلسل الاختيار 3

مسلسل "الاختيار" الجزء الثالث بطولة ياسر جلال، أحمد عز، كريم عبدالعزيز، أحمد السقا، خالد الصاوي، أمير المصري، محمود البزاوي، سمر مرسي، مجدي فكري، بيومي فؤاد، صبري فواز، ايمان العاصي، آدم الشرقاوي، ودنيا المصري، إلى جانب عدد من ضيوف الشرف ومنهم خالد زكي، والمسلسل من تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر.

 

وتدور أحداث الجزء الثالث من المسلسل عن البطولات الوطنية التي يقدمها رجال الجيش والشرطة من أجل الدفاع عن الوطن وحمايته، ويعد من الأعمال الفنية التي يتفاعل معها الجمهور بشكل كبير.