رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

الحلقة الثالثة من مسلسل «المشوار» تتصدر تريند جوجل

ستوديو

تصدرت الحلقة الثالثة من مسلسل "المشوار" للفنان محمد رمضان، مؤشرات الأكثر بحثًا على موقع "جوجل"، حيث دارت الأحداث حول سعي محمد رمضان لإخفاء السر الذي يحتفظ به هو وزوجته "ورد" عن ابن خالته "صلاح" محمد علي رزق، فيسعى  للضغط عليه من أجل معرفة منه معلومات أكثر، وذلك بعدما أحس أن هناك أمرا خفيا يحدث.

 

ويخبره "ماهر" بأنه سوف يترك منزل خالته قريبًا لشرائه منزلًا جديدًا، كما يحاول "ماهر" الوصول لصديقه "سعيد" محمود الليثي لكنه يفشل في ذلك، فيبدأ الخوف في التمكن منه، كما تسعى زوجة "وجيه "كارولين خليل للوصول لمكان "ماهر" وزوجته "ورد".

 

و بعد مطاردة طويلة مع رجال" وجيه" استطاع الهرب منهم، وبعدها تواصل رجال وجيه مع زوجته من أجل كشف كافة المعلومات التي حصلوا عليها وأنهم فشلوا في القبض على ماهر وورد، بينما يصل الثنائي إلى أحد الأماكن من أجل الاختباء بعيدًا عن الأنظار، ويطلب ماهر من زوجته عدم استخدام الهاتف المحمول لظنه أنهم نجحوا في الوصول إليهم من خلاله.

 

أبطال مسلسل المشوار

مسلسل "المشوار" بطولة محمد رمضان، ودينا الشربيني، وأحمد مجدي، وأحمد صفوت، وأحمد سعيد عبد الغني، وخالد أنور، وخالد كمال، وندى بسيوني، وكارولين خليل، ومحمد عز، وندا موسى، وثراء جبيل، ومحمود الليثي، وحنان يوسف، وسارة عبدالرحمن، ومحسن منصور، وسما إبراهيم، ومحسن منصور، وأحمد كمال، والمسلسل من تأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين.