رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد الحلقة الثالثة.. مسلسل «دايما عامر» يتصدر تريند جوجل

ستوديو

تصدر مسلسل "دايما عامر" الذي يقوم ببطولته الفنان مصطفى شعبان، مؤشرات الأكثر بحثًا على موقع "جوجل"، حيث دارت أحداث الحلقة الثالثة حول ذهاب مستر "لطفي" صلاح عبدالله لكي يتحدث مع "عامر" مصطفى شعبان، عن الطريقة التي سيتعامل بها خلال تواجده بالمدرسة.

 

وبعدها يتجه "عامر" للمدرسة لكي يبدأ عمل، ويتشاجر مع مس "زهرة" لبلبة، ثم يقوم بالمرور على الفصول مع وكيل المدرسة "لطفي"، ثم تطلب زوجة محمد ثروت منه أن يستعين بمدرس لابنته لكي لا تحصل على ملحق في الفيزياء أو الكيميا فيرفض في البداية، لكنه يقبل بعد ذلك عندما يتأكد أن ذلك بناءً على رغبة ابنته.

 

وأيضًا استدعاء "زهرة" لبلبة والدة أحد الطلاب، الذي ارتكب حادثة خطف لثلاث طالبات داخل معمل الكيمياء، فتأتي والدته، وتعترف بخطأها في جزء كبير من تربيته بسبب انفصالها عن والده وزواجه من سيدة أخرى، مما أثر على استقرار الحياة الأسرية لدى ابنها، فتنصحها بضرورة تقويم سلوكه بدلًا من معاقبته.

 

أبطال مسلسل دايما عامر 

مسلسل "دايما عامر" بطولة مصطفى شعبان، وعمرو عبدالجليل، وشريف دسوقي، وبيومي فؤاد، ولبلبة، وصلاح عبدالله، ومحمد محمود، ونضال الشافعي، وكريم عفيفي، وسينتيا خليفة، ومحمد التاجي، ومحمد ثروت، وسماء إبراهيم، وأحمد الشامي، تأليف ورشة كتابة، إخراج مجدي الهواري.