رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد موسى: أبوالفتوح رأس الأفعى وأخطر قيادة فى الإخوان

أحمد موسى
أحمد موسى

قال الإعلامي أحمد موسى، إن الحلقة الثالثة من مسلسل الاختيار 3، شهدت تسريبا لعبدالمنعم أبوالفتوح، الذي ظهر أنه رأس الأفعى وأخطر قيادة في جماعة الإخوان الإرهابية.

 

وأضاف  موسى خلال تقديم برنامج "على مسؤوليتي"، المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، أن أبوالفتوح بدأ حياته في الجماعة الإسلامية، ثم انضم إلى الإخوان صحبة سعد الكتاتني ليصبح عنصرا فاعلا في الجماعة الإرهابية، وسافر إلى عدد من الدول بناء على تكليف من التنظيم، مشيرا إلى أن أبوالفتوح ألقي القبض عليه مرات كثيرة، وأبلغ عن زملاء له مثلما فعل الشاطر أيضا.

 

وأردف موسى: "الإخوان مش عارفين يعلموا إيه بعد ما شافوا الشاطر وبديع صوت وصورة، ومرسي قاعد زي الكرسي وسطهم، أبوالفتوح زعم أنه ترك جماعة الإخوان الإرهابية، لكن ما دام قال الإمام حسن البنا اعرف إنه عنصر قيادي مهم في الجماعة".

 

ولفت إلى أن بعض الإعلاميين المتواجدين حتى الآن دعموا أبوالفتوح ووصفوه بالرجل المستنير، مؤكدا أن التسريب الذي عرض لعبدالمنعم أبوالفتوح كشف عن تحذيره للقوات المسلحة من خطر الإخوان على الدولة المصرية والمؤسسة العسكرية. 

 

وأشار موسى إلى أن قيادات وعناصر إخوانية وعناصر من 6 أبريل والاشتراكيين الثوريين دعموا أبوالفتوح خلال الانتخابات الرئاسية في 2012.