رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

حلمى بكر يكشف تفاصيل طرده لشقيقته ورفضه اعتماد «الكينج» فى الإذاعة

ستوديو

كشف الموسيقار حلمي بكر عن تفاصيل طرده لشقيقته من لجنة اختبارات الغناء، قائلًا: "طردتها من لجنة الاختبارات لأن صوتها وحش، وهي سمعاني دلوقتي وأنا بقولها صوتك وحش".

 

وأوضح حلمي بكر خلال لقائه الإعلامي محمد موسى في برنامج "خط أحمر" على شاشة "الحدث اليوم"، أسباب رفضه اعتماد الكينج محمد منير في اختبارات الإذاعة، قائلًا إن منير رسب لأنه لم يختر ما يناسبه، مثلما حدث مع العندليب عبدالحليم حافظ رسب في اختبارات الإذاعة لأنه لم يختر ما يناسبه.

وأكد أن رسوب منير في اختبارات الإذاعة لا يمكن أن يدل على أن صوته سيئ، مردفًا: "محمد منير غير من جلده وجاء بشخصية جديدة ساعدته على نجاحه الآن، وهو يستحق دخول الإذاعة بحكم المتغيرات التي حدثت الآن في الذوق العام".

 

ورأى حلمي بكر، أن عمرو دياب هو من يستحق لقب "الكينج" لأنه يمتلك ذكاءً شديدًا لم يره منذ الفنان الراحل عبدالحليم حافظ، ولديه حركة مميزة، لافتا إلى أن محمد منير وعمرو دياب مغنيان ولا علاقة لهما بالطرب، لأن المطرب هو من يطلب منه أن يعيد الأغنية فيعيدها بإضافة.

 

وهاجم الموسيقار حلمي بكر وسائل الإعلام بسبب تصريحات نسبت له، بعنوان عمرو دياب ومحمد منير في حالة انهيار واتهامه لعمرو دياب بالغرور والتكبر، مردفًا: " قرأت خبر وفاتي 3 مرات".