رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

مايان السيد تقفز من الطائرة على ارتفاع 14 ألف قدم بـ«نجوم السماء» (فيديو)

ستوديو

أقدمت الفنانة مايان السيد على تجربة الطيران ببرنامج "نجوم السماء"، مؤكدة أنها لا تخاف.

وقالت الفنانة مايان السيد خلال لقائها ببرنامج نجوم السماء، المذاع عبر القناة الأولى المصرية، إنها تعاني من فوبيا الحشرات، كما أنه كانت لديها فوبيا من الأماكن المرتفعة لكنها تغلبت عليها، متابعة: "عملت سكاي دايفينج الصيف اللي فات ومبقتش أخاف، بقيت سايباها على ربنا". 

وظهرت مايان السيد وهي تطير في السماء وتصرخ "مبسوطة أوي"، كما وجهت رسالة إلى صديقها ماركو: "فاتك نص عمرك يا ماركو". 

كما توجهت بالشكر إلى برنامج "نجوم السماء": "مفيش كلام عارفة أقوله بجد، وشكرا على التجربة الرائعة دي". 

وخاضت الفنانة مايان السيد، تجربة القفز من الطيارة على ارتفاع 14 ألف قدم خلال حلولها ضيفة في رابع حلقات برنامج "نجوم السماء"، الذى يعرض على قنوات ON وDmc والقناة الأولى المصرية، وذلك بالتعاون مع فريق سكاى دايف فاروس الذى قدم عروض القفز بالمظلات.

ويستضيف برنامج "نجوم السماء" فى كل حلقة نجما، ويكتشف البرنامج مكانا جديدا فى مصر "من السما"، حيث يشمل جولات في كل أنحاء مصر، وهذه هي المرة الأولى في العالم أن يتم تقديم برنامج سكاي دايفينج من مكان مختلف يوميا، حيث تم التصوير في الأهرامات وسقارة والفيوم ومدينة الجلالة والعلمين الجديدة والنوبة والأقصر وشرم الشيخ وطابا ونويبع ووسط البلد وبورسعيد والإسماعيلية والسويس والغردقة والمنصورة ودمياط.

وتقدم أغنية التتر الفنانة هلا رشدي، ويشارك في البرنامج عدد من النجوم، أبرزهم دينا الشربيني، ومحمد فراج وبسنت شوقي، ورانيا يوسف، ومحمود الونش، وهبة مجدي ومحمد محسن، وعلا رشدي وأحمد داود، وهدى المفتي، ومايان السيد، وشريف مدكور، ونيللي كريم، وهايدي موسى، وسلمى أبوضيف، وآدم الشرقاوي.