رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بطريقة كوميدية.. أبطال «سوتس بالعربى» يتفاعلون مع طلب نيللى كريم

ستوديو

أثار طلب الفنانة نيللي كريم بتدخل محامي مسلسل "سوتس بالعربي" لمساعدة "فاتن" الشخصية التي تؤديها في مسلسل "فاتن أمل حربي" وحل مشاكلها مع طليقها في "سيف الدندراوي"، حالة من التفاعل والتداخل بين أحداث المسلسلين، حيث رد على منشورها أبطال مسلسل "سوتس بالعربي".

ورد الفنان أحمد داود على طلبها قائلًا: "تعاليلي بكرة الساعة 4 اللوكيشن … أقصد المكتب المحامي آدم منصور"، فيما رد الفنان آسر ياسين، وكتب: "كله إلا شوجر"، في إشارة لمسلسلهما قبل عامين "100 وش".

 

مسلسل فاتن أمل حربى 

وبدأت المعاناة مبكرًا مع شخصية "فاتن" التي تواجه مشكلات كثيرة مع طليقها، وفي الحلقة الثانية استعانت بمحام يدعى "شكيب الإسكندراني" الذي مهد لها المعركة التي ستخوضها مع طليقها من أجل الحصول على حقوقها.

وألقى مسلسل "فاتن أمل حربي" الضوء على مشكلة "القايمة"، من خلال قيام "سيف" بالاستحواذ على "عفش" الشقة، لتنام "فاتن" وابنتيها على الأرض، وعندما تذهب لتحرير محضر بـ"تبديد المنقولات" يطلب منها الضابط القايمة فتقول له إنها لم تكتبها، فيتحول المحضر إلى سرقة.

يذكر أن مسلسل "فاتن أمل حربي" من بطولة نيللي كريم، شريف سلامة، محمد الشرنوبي، خالد سرحان، محمد ثروت، هالة صدقي، فادية عبدالغني ومن تأليف إبراهيم عيسى ومن إخراج ماندو العدل ومن إنتاج العدل جروب.

 

مسلسل "سوتس بالعربى"

ومسلسل "سوتس بالعربي" تدور أحداثه في مكتب محاماة شهير حول شخصية المحامي المعروف زين ثابت (آسر ياسين)، الذي يبحث عن محامٍ تحت التدريب ليساعده في بعض القضايا، ويتقابل مع آدم منصور (أحمد داود) وتتوالى الأحداث، والمسلسل هو النسخة العربية من العمل الأمريكي الشهير Suits، الذي تم تصنيفه ضمن أفضل عشرة مسلسلات أمريكية على مدار الـ20 عامًا الماضية.

المسلسل من بطولة آسر ياسين، أحمد داود، صبا مبارك، ريم مصطفى، محمد شاهين وتارا عماد، إخراج عصام عبدالحميد، وتأليف محمد حفظي وياسر عبدالمجيد.

Capture
Capture
1
1