رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

ظهور أول بعد انفصال ومهاجمة إلهام شاهين.. جعل منة عرفة «تريند» مصر

ستوديو

تصدرت  الفنانة الشابة منة عرفة، تريند جوجل، بعد ظهورها لأول مرة بعد انفصالها عن محمود المهدي، مؤكدة أنها مرت بفترة متخبطة خلال الفترة الماضية، مشيرة إلى أنها كانت تراجع نفسها وقراراتها، خاصة أنها لم تتوقع أن تمر بكل ما مرت به، في إشارة إلى طلاقها من محمود المهدي.

وأضافت منة عرفة، خلال لقاء لبرنامج "سابع سما"، الذي تقدمه الإعلامية راغدة شلهوب عبر فضائية "النهار"، أن رمضان هذا العام مختلف: "الحمد لله أنا واثقة مليون في المئة ربنا مش بيعمل حاجة وحشة، مش زعلانة من أي حاجة حصلت، راضية جدًا وعندي رضا تام وبقول الحمد لله".

وأوضحت أنها لم ترغب أبدًا في أن تكون "ملكة التريند"، أو تسعى للأمر، قائلة: "لو بجري ورا التريند، كنت أطلع وأتكلم، ليه ملتزمة الصمت والصحفيين بيكلموني مبردش؟ ده أمر مش بعمله عن قصد، مش بجري وراه ومش عاوزاه".

وأشارت إلى أن كل ما حدث معها كان "غصب عنها"، مؤكدة أن الناس التي تعاشرها يعرفون أنها شخصية لا تحب المشكلات، ولا ترد عندما تتعرض لهجوم، وتحب أن تكون بعيدة عن الجدل.

وختمت: "يمكن أنا طيبة زيادة عن اللزوم وبتحط في وش المدفع، اللي بيخطر على بالي بقوله، وكل الحاجات المعروفة عني على مواقع التواصل الاجتماعي كانت غلط".

 

منة عرفة: السينما فى مصر عبارة عن قبلات وأحضان 

كما هاجمت الفنانة الشابة منة عرفة النجمة المصرية إلهام شاهين بسبب تصريحاتها الأخيرة ضدها.

وقالت، أثناء حوارها مع الإعلامية راغدة شلهوب في برنامج "سابع سما"، إن الفنانة إلهام شاهين قالت لها إذا كنتِ لا تقبلين الأحضان أو الُقبل لا تعملي واجلسي في المنزل.

وأضافت: "هي قالت يعني إيه فنانة يكون مغمى عليها ومرمية في الأرض والمفروض الدكتور يشيلها وهي مش عايزة تتشال، نعملك إيه متشتغليش، رأيها تحتفظ بيه لنفسها، أنا كنت ممكن أتقبل ده لو بتتكلم على الفنانين، لكن توجهلي أمر.. متشتغليش".

وأردفت: "هل معنى كده أن كل السينما والفن عندنا في مصر عبارة عن قبلات وأحضان؟".

 

انفصال منة عرفة

وكان قد أعلن محمود المهدي، الشهر الماضي، عن انفصاله عن منة عرفة للمرة الثانية، عبر خاصية استوري عبر تطبيق إنستجرام، وكتب محمود المهدى قائلًا: "تم الانفصال والحمد لله على كل شيء وربنا يوفقها ويوفقني"، ثم كتب استورى أخرى قال فيها: "ربنا اللى بيرزق العبد عمرها ما كانت في يد حد وضد الفساد حتى لو فضلت لوحدي بس ربنا معايا الحمد لله".