رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

الشناوى: «الناس بتشوف الاختيار 3 على القهاوى زى الماتشات»

ستوديو

قال الناقد الفني طارق الشناوي، إنّ الحلقات الأولى من مسلسلات رمضان 2022 تعبر عن تقديم وجبة فنية قوية جدا ومتعددة الأوجه ومتباينة ومختلفة وشهية، موضحًا: "هناك عدد كبير جدا من المسلسلات، والبدايات مشجعة على استكمال باقي الحلقات".

الشناوي: مسلسل أمل فاتن حربي ملمس مع الناس 

وأضاف الشناوي خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح الخير يا مصر"، الذي يعرض على القناة الأولى: "نجاح الاختيار 3 ليس مفاجئا، فقد وصل إلى آفاق بعيدة جدا في المتابعة، في أول حلقتين، لكن المفاجأة السارة زيادة نسبة النجاح، إلى النجاح الطاغي ويعرض في مقاهي ويلقى قبولا كبيرا من الجمهور، مرددا: "الناس بتتفرج عليه على القهاوي وبتصقف زي الماتشات".

وتابع أن مسلسل “أمل فاتن حربي” حصل على إعجابه منذ أول حلقتين: "ملمس مع الناس على قضية نسائية، وفي مسلسل المشوار، محمد ياسين عمل نقلة، وكل هذه آراء مبدئية وليست نهائية.. لازم نستنى وندي فرص أكتر للأحكام".

وأشار إلى أن الكوميديا حصلت على نصيب كبير من مسلسلات رمضان 2022، وكان على رأسها الجزء السادس من مسلسل الكبير الأول، موضحًا: "لا أفضل الحكم على مسلسل راجعين يا هوا الآن".

وحول الفنان الذي أعيد اكتشافه من جديد في مسلسلام رمضان 2022، قال: "ياسر جلال طول عمره فنان موهوب ورصيده الفني عظيم، لكن المرة دي عمل خطوة قوية ومغايرة بتجسيد شخصية الرئيس عبدالفتاح السيسي".