رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمد فراج يتصدر «التريند» بمشهد حرق داعش للطيار الأردنى معاذ الكساسبة

ستوديو

تصدر مشهد حرق الفنان محمد فراج في الحلقة الثانية من مسلسل "العائدون"، تريند الأكثر تداولًا على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، وذلك في مشهد يُشبه واقعة إعدام الطيار الأردني معاذ الكساسبة عام 2015.

 

وتنتهي الحلقة الثانية بحرق «أبومصعب» الذي يجسده الفنان محمد فراج بشكل مؤذ على يد التنظيم الإرهابي، وذلك في ميدان عام عقابا لما فعله، في مشهد قاس.

 

وتدور أحداث المشهد حول محمد فراج الذي اكتشفه تنظيم داعش الإرهابي يعمل مع المخابرات المصرية، ثم اعتقاله وتعذيبه، ومحاولة إقناعه بمتابعة المخابرات مقابل عدم قتله، ولكنه رفض ذلك، وتم اغتياله وحرقه حيًا.

 

أبطال مسلسل "العائدون"

 

مسلسل "العائدون" من بطولة النجوم أمير كرارة، أمينة خليل، محمود عبدالمغنى، محمد فراج، وجيهان خليل، وإسلام جمال، نبيل عيسى، ومحمد عز، وهاجر الشرنوبى، وميدو عادل، وصبرى عبدالمنعم، وآخرون، ومن تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد نادر جلال.

 

تدور أحداث مسلسل "العائدون" حول أحد ملفات المخابرات المصرية، فهو مأخوذ عن أحداث حقيقية في الفترة من 2018 وحتى 2020، حيث يتم الكشف بعض المؤامرات التى تتعرض لها الدولة المصرية، والجهود التى تبذلها أجهزتها المختلفة للتصدي إلى تلك المؤامرات.