رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«لازم نكسر حاجز الخوف».. رانيا يوسف تعلق على مشاركتها فى «نجوم السما»

رانيا يوسف
رانيا يوسف

عبرت الفنانة رانيا يوسف عن سعادتها بالمشاركة في برنامج "نجوم السما"، مؤكدة أنها ليست المرة الأولى التي تقدم فيها "سكاى دايفينج"، فسبق وقدمته في إسبانيا أكثر من مرة في أماكن مخصصة للقفز بالبراشوت.

 

وقالت خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "التاسعة"، مع الإعلامي يوسف الحسيني، المُذاع عبر فضائية الأولى المصرية، إن القفز في مصر مختلف تمامًا وخاصة شرم الشيخ، ولون البحر مختلف تمامًا في مصر عن باقي دول العالم.

رانيا يوسف

وتابعت أنها كانت تعمل مضيفة ولفت دول العالم ورأت شواطئ كثيرة ولكن شواطئ مصر ورملتها ولون مياهها مختلفة وكذلك جوها مميز عن العالم كله، مؤكدة أنها استعمت بالتجربة جدًا.

 

وعن خوفها من التجربة قالت: "أنا أثق في أولاد بلدي ثقة عمياء لأنهم محترفون ومواعيدهم ملتزمة، ولديهم مسئولية ولطاف جدًا ومطمئنة في وجود أولاد بلدي، لأنه لو حدث لي شىء بالخارج لن يشعر بي أحد".

 

وأشارت إلى أنها على استعداد لتكرار التجربة مرة أخرى، وكذلك ابنتاها لديهما الرغبة في خوض التجربة، قائلة: "لازم يجربوا لأننا كلما نكبر يزيد الخوف داخلنا فلازم نكسر حاجز الخوف الذي يبنى بتجربة مجنونة جديدة تجعلنا مندفعين مرة أخرى". 

رانيا يوسف

سبب خروج مسلسلها من السباق الرمضاني

وكشفت عن أنها تغيبت عن السباق الرمضاني هذا العام، بسبب دخول التصوير متأخر وكذلك الدعاية والإعلان لمسلسل "عالم تاني"، لذا خرج العمل من السباق الرمضاني على أن يتم عرضه بعد رمضان.

 

تعرض قنوات dmc والقناة الأولى المصرية وON ثانى حلقات برنامج “نجوم السيما”، ويعرض البرنامج بشكل يومي طوال شهر رمضان، ويستضيف نجما في كل حلقة، ليقفز من ارتفاع 14 ألف قدم، وذلك بالتعاون مع فريق سكاى دايف فاروس الذي قدم عروض القفز بالمظلات في منتدى شباب العالم بشرم الشيخ.

 

فى كل حلقة يكتشف البرنامج مكانًا جديدًا في مصر "من السما"، حيث يشمل جولات في كل أنحاء مصر، وهذه هي المرة الأولى في العالم أن يتم تقديم برنامج سكاي دايفينج من مكان مختلف يوميا، حيث تم التصوير في الأهرامات وسقارة والفيوم ومدينة الجلالة والعلمين الجديدة والنوبة والأقصر وشرم الشيخ وطابا ونويبع ووسط البلد وبورسعيد والإسماعيلية والسويس والغردقة والمنصورة ودمياط.

أبرز النجوم المشاركين فيه

من أبرز النجوم المشاركين: “دينا الشربيني، ومحمد فراج وبسنت شوقي، ورانيا يوسف، ومحمود الونش، وهبة مجدي ومحمد محسن، وعلا رشدي وأحمد داود، وهدى المفتي، ومايان السيد، وشريف مدكور، ونيللي كريم، وهايدي موسى، وسلمى أبوضيف، وآدم الشرقاوي”.