رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

أمير كرارة يرد على «عدم جدعنته» مع شقيقه وتخليه عنه

أمير كرارة
أمير كرارة

رد الفنان أمير كرارة، على اتهامه بالتخلي عن شقيقه أحمد كرارة، وكشف سر عدم الاستعانة به في أي من الأعمال الفنية التي شارك فيها.

 

وقال خلال لقائه في برنامج "حبر سري"، مع الإعلامية أسما إبراهيم، والمذاع عبر فضائية "القاهرة والناس": "ما أفعله جدعنة مع أخويا وأنا وهو قريبين جدًا مع بعض وهو يعمل بشكل جيد وعنده مسلسلات كثيرة وما ينفعش نكون في عمل واحد لأن هذا ليس صحيحًا، وأتمنى أن أرى شقيقي أحسن مني 20 مرة وكل الناس عارفة علاقتي باخويا أحمد اخويا الكبير".

 

وأضاف: "نحن نعمل في شغل آخر بعيد عن التمثيل وهو المسئول عنه وعمره مغضب مني بسبب التمثيل لأنه فاهم عشان لا يقال أنني بجيب اخويا في شغلي".

يشيد بدور نجل خالد النبوي

وتابع: "في مسلسل الاختيار كان فيه ممثل عاجبني جدًا، ولما سألت قالوا ابن خالد النبوي، وخالد النبوي كان قادر إنه يأخده معه في فيلم أو مسلسل ولكنه الآن رأى ابنه أصبح راجل واعتمد على نفسه وكل الناس كانت تشيد بدور ابنه في الاختيار".

 

وأردف: "ممكن أنصحه لأنني أقدم منه خبره في الشغلانة رغم أنه أكبر مني سنًا ولكنه عارف أن ما أفعله صح، كان ممكن لو اشتغل معايا يتأذى، كانوا هيقولوا دا أخوه اللي مشغله وظهر معايا في مشهد ولم أرشحه لدور كبير في مسلسل  لهذا العمل".