رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد تصدره التريند.. مواعيد عرض مسلسل «الاختيار 3» فى رمضان والقنوات الناقلة

ستوديو

تصدر مسلسل "الاختيار3" الأكثر بحثا وتداولا عبر منصات التواصل الاجتماعي، بعد أحداث الحلقة الأولى، التي ميزها تجسيد شخصية الرئيس السيسي من خلال ظهور مميز للفنان ياسر جلال، وسط إشادة من الجميع.

 

ونستعرض من خلال السطور التالية مواعيد عرض مسلسل "الاختيار 3" في رمضان 2022 والقنوات الناقلة.

ويعرض مسلسل "الاختيار 3" في رمضان 2022، على قنوات ON وON DRAMA ومنصة WATCH IT، حيث قررت قناة أون، التي تعرض المسلسل على شاشتها، أن تعرض الحلقة يوميًا، في تمام الساعة العاشرة وخمسين دقيقة مساء بتوقيت القاهرة، على أن يتم إعادة المسلسل في تمام الرابعة والثلث فجرِا والثالثة والنصف عصرًا، كما أنه من المقرر عرضه على قناة ON DRAMA أيضًا.

مسلسل الاختيار 3

ويعد مسلسل "الاختيار 3" العمل الأضخم إنتاجًا في الدراما المصرية، ويشهد الجزء الثالث مشاركة العديد من النجوم الكبار في بطولة العمل، على رأسهم: أحمد السقا، كريم عبدالعزيز، أحمد عز، ياسر جلال، كما تضم قائمة الفنانين المشاركين في العمل ما يصل إلى 200 ممثل وممثلة.

مسلسل "الاختيار 3" تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، إنتاج شركة سينرجي وبطولة أحمد السقا وكريم عبد العزيز وأحمد عز وياسر جلال وخالد الصاوى، بيومى فؤاد، صبرى فواز، إيمان العاصى، سمر مرسى، أمير المصرى، محمود البزاوى، آدم الشرقاوى، دنيا المصري، ناردين عبد السلام وعدد كبير من الفنانين الذين يشاركون في البطولة والذين يظهرون كضيوف شرف خلال الحلقات.