رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بكلمات مؤثرة.. دنيا عبدالعزيز تشارك متابعيها صورة لوالدتها الراحلة

ستوديو

شاركت الفنانة دنيا عبدالعزيز، متابعيها، صورة تجمعها بوالدتها الراحلة، عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

وعلقت دنيا عبدالعزيز على الصورة، قائلة: "عندما أتكلم عن أمي فأنا أتكلم عن عالم، عن دنيا، عن جنة، عن وطن كبير، عن حب لن يموت أبدا، قصة وأي قصة، امرأة ليست كأي امرأة، حب يصعب وصفه، كل عام وأنا أتنفسك يا أمي، عيدك بالجنة"، وتفاعل معها عدد كبير من متابعيها.

 

زواج دنيا عبدالعزيز

وكانت الفنانة دنيا عبد العزيز، تزوجت من مهندس معماري يدعى مصطفى كامل وهو من خارج الوسط الفني، وجمعتهما علاقة صداقة قوية منذ 12 عاما، وتوًجت الصداقة بقصة حب وزواج بينهما.

 

وتم عقد قران دنيا عبدالعزيز داخل أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، وسط حضور عدد كبير من الأهل والأصدقاء من داخل الوسط الفني بعد فترة طويلة من التحضيرات.

 

مسلسل ملف سري

وتشارك الفنانة دنيا عبدالعزيز، في الموسم الرمضاني الحالي بمسلسل "ملف سري" بطولة هاني سلامة، عائشة بن أحمد، نضال الشافعي، محسن محيي الدين، أحمد سعيد عبدالغني، إيهاب فهمي، شيرين، كارولين عزمي، علاء مرسي، صبا الرافعي، وإيمان يوسف وغيرهم، من تأليف محمود حجاج، إخراج حسن البلاسي، وإنتاج مجموعة فنون مصر للإنتاج والتوزيع ريمون مقار ومحمد محمود عبدالعزيز.

 

ويعرض مسلسل "ملف سري" على قناة الحياة وقناة dmc في رمضان 2022، ويستمر عرضه على مدار أيام الشهر الفضيل.