رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

أبرزها تجسيد شخصية السيسى.. ملخص أولى حلقات دراما رمضان 2022

ستوديو

استعرض برنامج "صباح الخير يا مصر"، الذي يعرض على القناة الأولى، تقريرا تليفزيونيا بعنوان "أحداث مشوقة في الحلقات الأولى من مسلسلات رمضان 2022".

أحداث مشوقة واستثنائية من الحلقات الأولى

وشهدت الحلقات الأولى من مسلسلات دراما رمضان 2022 أحداثا مشوقة واستثنائية وهو ما ظهر مع أول حلقة من ملحمة مسلسل الاختيار الجزء الثالث، المشهد في حزب الحرية والعدالة، وبه المرشد محمد بديع الذي يجسد شخصيته الفنان عبدالعزيز مخيون، وخيرت شاطر الذي يجسد شخصيته الفنان خالد الصاوي، وتُنقل الصورة بين مظاهرات ميدان التحرير واعتصامات ميدان رابعة العدوية، مع مشاهد من مظاهرات في الإسكندرية وأسيوط والمنيا والإسماعيلية التي تطالب بإسقاط حكم الإخوان.
وظهر الرئيس عبدالفتاح السيسي الذي يجسد دوره الفنان ياسر جلال باتخاذ القرار المصيري.

كما شهدت الحلقة الأولى من مسلسل الاختيار 3 تفاصيل خروج الشعب المصري على حكم الإخوان في ثورة 30 يونيو، وكيف خطط خيرت الشاطر ومحمد البلتاجي لأخونة جهاز الشرطة المصرية وتفكيكه من خلال ميليشيات مسلحة.

والحلقة الأولى تناولت إنسانية الرئيس عبدالفتاح السيسي وتعامله مع أبناء منطقته في حي الجمالية.

أما أحداث الحلقة الأولى من مسلسل الكبير أوي 6، فقد شهدت معاناة الكبير أوي أحمد مكي من تربية أبنائه، ويحاول أن يكون أبا مسئولا، لكنه لا يستطيع القيام بها ويطلب من فزاع أن يبحث عن مربية لتساعده في تربية أولاده.

كما بدأت الحلقة الأولى من مسلسل في بيتنا روبوت 2 بكابوس الذي حلم به يوسف، الذي يجسده الفنان هشام جمال، حيث حلم باختفاء زومبا التي تجسد شخصيتها الفنانة شيماء سيف، ولذيذ الذي يجسد شخصيته الفنان عمرو وهبة، بعدها ذهب إلى زوجته سارة- ليلى أحمد زاهر- التي عانت من وجع في البطن بسبب تناول كبدة مسممة.