رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«تجسيد شخصية السيسى».. ياسر جلال يتصدر تريند «تويتر» بـ«الاختيار 3»

ستوديو

تصدر الفنان ياسر جلال والفنان أحمد السقا، تريند موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عقب عرض الحلقة الأولى من مسلسل "الاختيار 3". 

 

وظهر الفنان ياسر جلال، بشخصية الفريق أول عبدالفتاح السيسي في ذلك التوقيت الفارق من تاريخ مصر أثناء سيطرة الإخوان المسلمين على السلطة، خاصة أن المسلسل يسرد ويوثق حقائق عاشها الشعب المصري على مدار السنوات الماضية.

 

وشارك الآلاف من المغردين عبر حساباتهم تغريدات احتوت على صور ولقطات من المسلسل للإشادة بسرد الأحداث التي عاشها المصريون في تلك الفترة.

 

ويعد مسلسل "الاختيار 3" العمل الأضخم إنتاجًا في الدراما المصرية، ويشهد الجزء الثالث مشاركة العديد من النجوم الكبار في بطولة العمل على رأسهم أحمد السقا، كريم عبدالعزيز، أحمد عز، ياسر جلال، كما تضم قائمة الفنانين المشاركين في العمل ما يصل إلى 200 ممثل وممثلة.

 

أبطال مسلسل الاختيار 3 

 

مسلسل "الاختيار 3" تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، إنتاج شركة سينرجي وبطولة أحمد السقا وكريم عبدالعزيز وأحمد عز وياسر جلال وخالد الصاوى، بيومى فؤاد، صبرى فواز، إيمان العاصى، سمر مرسى، أمير المصرى، محمود البزاوى، آدم الشرقاوى، دنيا المصري، ناردين عبد السلام وعدد كبير من الفنانين الذين يشاركون في البطولة والذين يظهرون كضيوف شرف خلال الحلقات.