رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

ناقد فنى: مسلسل "فاتن أمل حربى" سيترتب عليه تعديل فى الأحوال الشخصية

فاتن أمل حربي
فاتن أمل حربي

قال الناقد الفني عبدالله غلوش، إن مسلسل "فاتن أحمد حربي"، من المسلسلات الهامة والذي ستترتب عليه أشياء هامة بعد انتهائه.

وأضاف، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "التاسعة"، مع الإعلامي يوسف الحسيني، والمذاع عبر فضائية الأولى المصرية: المسلسل ستترتب عليه تعديلات في قانون الأحوال الشخصية، خاصة فكرة الحضانة التعليمية والمشاكل الكثيرة التي تواجهها الحاضنة، مرحبًا بعودة نيللي كريم لمناقشة القضايا الهامة.

أبطال العمل

ويشارك في بطولة مسلسل "فاتن أمل حربي" بطولة نيللى كريم، شريف سلامة، هالة صدقي، خالد سرحان، محمد الشرنوبي، محمد ثروت، جيلان علاء وفادية عبدالغنى، المسلسل تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج محمد العدل وإنتاج جمال العدل.

تتر مسلسل فاتن أمل حربي تقدمه الفنانة أنغام، بأغنية من كلمات الدكتور مدحت العدل وألحان أحمد جمال العدل، وتقول كلمات الأغنية: “أنا مش ضعيفة وليا فى الحياة مطرح ومش قابلة أكون كومبارس على المسرح وقادرة زى ما أنجرح أجرح”.

تفاصيل العمل

وتدور أحداث مسلسل "فاتن أمل حربي" حول "فاتن" التي تظن إثر طلاقها من "سيف" لاستحالة العشرة بينهما أن الحياة ستستقر وتخلو من المشكلات، لكنها تفاجأ بمواجهة قانون للأحوال الشخصية، قد يحرمها من ابنتيها إذا تزوجت من رجل آخر.. وتقرّر بعد معاناة مع طليقها التصدي للمطالبة بتغيير هذا القانون المجحف، لتتمكن من الاحتفاظ بحضانة ابنتيها.