رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

منها تقليد ياسر جلال السيسي باحترافية.. أسباب تصدر "الاختيار 3" التريند

ستوديو

تصدر مسلسل “الاختيار 3” المذاع على قناة “أون إي”، محركات البحث على “تويتر”، وذلك بعد عرض الحلقة الأولى له، التي أثارت ضجة وجدلًا واسعًا، وهذا أبرز ما جاء فيها.

 

بعد تصدره تويتر.. ملخص الحلقة الأولى من الاختيار 3

 

شهدت أحداث الحلقة الأولى من “الاختيار 3” حادث استشهاد الـ16 عسكريًا في واقعة شهداء رفح التي وقعت أحداثها في شهر رمضان 2013، كانت من تدبير قيادات الإخوان المسلمين وعلى رأسهم خيرت الشاطر، وذلك للتأثير على الشعب المصري والانقلاب على قيادات الجيش، بعد إعلان حملة تمرد الخروج في ثورة ضد النظام، حيث أرادت الجماعة بهذا الفعل أن يفقد الشعب الثقة في الجيش، ويكون هناك غضب من الشعب على القيادات الأمنية.

 

ومن اللافت في النظر في الحلقة، تقليد لا يوصف من ياسر جلال لشكل وصوت وحركات وشخصية الرئيس عبدالفتاح السيسي وقتما كان برتبة فريق في الجيش.

 

 

وشهدت الحلقة ظهور الوجه الحقيقي لخيرت الشاطر، كونه العقل المدبر لجماعة الإخوان، ووضوح ضعف شخصية الرئيس المخلوع محمد مرسي، وهو ينفذ قرارات قيادات الإخوان بقيادة خيرت الشاطر دون تفكير، وكأن خيرت الشاطر من كان يدير الدولة بدلًا عن مرسي.

وخلال أحداث الحلقة علم خيرت الشاطر بقوة الدولة المصرية والجيش المصري وتفكيره في كيفية التعامل مع هذه القوة لإضعافها.

كما شهدت اعتراف قيادات الإخوان بأخلاق وتدين الرئيس عبدالفتاح السيسي وأسرته، واختيارهم له كوزير للدفاع رغم اعتراض خيرت الشاطر عليه واختياره شخصًا آخر لم يفصح عنه، لكنهم أقنعوه بأن السيسي هو المناسب لظهور أخلاقه وتدينه فتوهموا بأنه سيتواطأ معهم.

كما أتقنت الفنانة منى عبدالغني، دور السيدة انتصار السيسي، وظهور بساطة حياة الرئيس السيسي من قبل في أجواء مصرية أصيلة.