رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

أمير كرارة: أنتقى أعمالى.. ويوجه نصيحة لـ شبيه رشدى أباظة

أمير كرارة
أمير كرارة

قال الفنان أمير كرارة، إن الفنان أحمد حلمي له شكل مميز عن غيره من النجوم، وعندما يقدم عملًا فإنه يختاره بعناية لأنه لا يسير على مدرسة واحدة، لذلك كل عمل له مختلف عن الثاني.

وأضاف، خلال لقائه في برنامج "حبر سري"، مع الإعلامية أسما إبراهيم، والمذاع عبر فضائية "القاهرة والناس": "أنا كذلك أختار أعمالي بعناية، ومش بتاع سبوبة وأحب أنتقي الأدوار لكي أظل عائشًا ومن أجل اسمي وأولادي".

وعن أشهر الألقاب قال لقب "باشا مصر"، هو الاسم الثاني الذي أحبه والأول هو أبوسليم، مؤكدًا أنه لم يكتب يومًا شيئًا باسم باشا مصر وسعادته الكبرى أن الناس هي من أطلقته عليه، خاصة عندما تقوم الفنانة الكبيرة إسعاد يونس، بمناداته بباشا مصر. 

وكشف سر إطلاق لقب باشا مصر عليه، مشيرًا إلى أن الفنان محمد دياب هو من أطلقه عليه خلال تصوير مسلسل "كلبش"، بعدما نادى عليه خلال تصوير المسلسل بـ"باشا مصر"، وأعجب بها المخرج بيتر ميمي وطلب منه تكرارها في العمل.

شبيه أمير كرارة

كما علق، خلال الحلقة، عن ظهور شبيه له يدعي عبدالله كرارة، قائلًا: "آه شاهدته يمكن فينا شبه من بعض".

ووجه نصيحة لشبيهه وشبيه الفنان الراحل رشدي أباظة قائلًا: "لا تستفيد من أنك شبه أمير ولا اللي طلع قال إنه شبه رشدي أباظة إنت عارف مين رشدي أباظة وتاريخه؟ مفيش حاجة اسمها علشان شبه حد تعمل سيرته ولكن كن أنت واشتغل على نفسك وخد ورش تمثيل وكون إنك شبه ممثل إنك تبحث عن الشهرة اتعب على نفسك حتى تكون أشهر من أمير كرارة".