رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

أمير كرارة يرد على شائعات خلافاته مع أحمد السقا وعز فى الجيم

أمير كرارة
أمير كرارة

رد الفنان أمير كرارة، على عدد من الشائعات التي ارتبطت به خلال مشواره الفني والتي تدور حول خلافاته مع النجوم.

وقال، خلال لقائه في برنامج "حبر سري"، مع الإعلامية أسما إبراهيم، والمذاع عبر فضائية "القاهرة والناس"، إن شائعة المشادة بينه وبين الفنان أحمد عز في الجيم والتي وصلت للضرب باليد بسبب تشابه فيلم الخلية مع كلبش، لا أساس لها من الصحة، مؤكدًا أنه لا يعرف سر انتشار وظهور مثل هذه الشائعة.

وأضاف: "أحمد عز أخويا الكبير وراجل نجم كبير وجاءت لي تفاصيل الخناقة وإننا مسكنا في بعض والله مافي كلام من ده خالص، وأحمد عز راجل مؤدب ومحترم وجميل ولم يحدث بيننا هذا الكلام، وممكن حد يكون عايز يوقع بينا ولكن إحنا الاتنين عاقلين ولم نرد على الشائعة، وتقابلنا كثيرًا بعدها وضحكنا على الشائعة".

رده على شائعة خلافه مع أحمد السقا

وردًا على حقيقة خلافه مع الفنان أحمد السقا، وأنهما اختلفا لدرجة عدم سلامهما على بعضهما قائلًا: "السقا داخل الوسط وخارجه الناس تعرف علاقتي به، وعندما عرض عليّ المشاركة في فيلم هروب اضطراري، كنت في الساحل الشمالي وقلتله اتفق انت وامضيلي ولما تكونوا جاهزين قولي أروح أصور".

وأضاف: "أنا دائمًا عنده في البيت وعند الجنرال نادية وهي أمنا كلنا، واليوم أذهب لوالدته أكثر من ذهابه له وهو يقول لي لا تذهب كثيرًا لأنك بتصغرني"، مؤكدًا أن السقا ظهر معه كضيف شرف في الاختيار، وحرب كرموز، وكذلك في برنامجه سهرانين.

خلافه مع سيرين عبدالنور بعد مسلسل روبي

وأكد أن مشكلته مع مسلسل "روبي" ليست له علاقة بسيرين عبدالنور، فهي أقرب ممثلة له في الوسط، وحضر ولادة ابنتها وزوجها صديقه “والمسلسل تجربة حلوة أوي ومنتج المسلسل كان حبيبي، وكانت أول تجربة لي في الأعمال 90 حلقة، ويا ريت نكررها لأنها بطولة جماعية والكل يضيف فيها”.

وأضاف: "مشكلتي ظروف البلد وقتها الثورة وتركي لابني وزوجتي، وكنت أظل ببيروت 4 أشهر وأزورهم يوم واحد وأعود وهذه مشكلتي وأنا لاأعرف أفصل، وسيرين حبيبة قلبي".