رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

رسالة غامضة من حلا شيحة تثير الجدل والجمهور: «تقصد تامر حسنى»

ستوديو

وجهت الفنانة المعتزلة حلا شيحة، رسالة لمتابعيها عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات، إنستجرام، بمناسبة شهر رمضان المبارك، أثارت بها الجدل.

حلا شيحة: سامحت من ظلمني

ونشرت الفنانة المعتزلة صورة لها، بالحجاب، وعلقت عليها: "أُشهدك يا ربي في اول ليلة في رمضان أني أحب الخير لكل الناس من كل قلبي وبتمنا لهم السعادة وراحة البال والقبول في شهرك الكريم.. وأُشهدك أمام كل أحبابي في مصر والوطن العربي".

وأضافت حلا شيحة: "أني سامحت من ظلمني ومن أساء لي بقصد أو دون قصد وأسألهم أمامك يا الله إن أسأت لأحد بقصد أو دون قصد أن يسامحوني ويدعوا لي بالخير.. هذا شهر فضيل شهر تتنزل فيه الرحمة والمغفرة والعتق من النار فعلشان نستقبل هذا الشهر مفيش أجمل من التسامح والتغافل والدعاء فهي أجمل بداية في أجمل شهر".

واللافت في الأمر، أن متابعيها ربطوا بين رسالتها وآخر مشكلة تعرضت لها وخلافها مع الفنان تامر حسني، وذلك بعد أزمتها حول فيلم "مش أنا" والتي أعلنت بعدها الاعتزال وارتداء الحجاب.

وحرصت الفنانة حلا شيحة، على تهنئة جمهورها ومتابعيها بقدوم شهر رمضان، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر.

وظهرت حلا شيحة بالحجاب وسجادة الصلاة وعلقت قائلة: "‏رمضان مبارك عليكم"


يذكر أن آخر أعمال حلا شيحة فيلم "مش أنا" بمشاركة المطرب الفنان تامر حسني وأعلنت بعد ذلك الاعتزال التام عن الفن وتزوجت من الباحث والمنتج معز مسعود.