رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

بـ«رقصة رومانسية».. هنادى مهنا تنشر كواليس مسلسلها الرمضانى «مكتوب عليا»

ستوديو

نشرت الفنانة هنادي مهنا مقطع فيديو ترقص مع الفنان أكرم حسني، على حسابها الخاص على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

مسلسل "مكتوب عليا" في إطار كوميدي رمضان ٢٠٢٢

وظهرت هنادي وأكرم حسني يرقصان على أغنية "ستو أنا" من مسلسلهما الرمضاني الجديد لعام 2022، ودونت على مقطع الفيديو قائلة: "مين هيعمل أحلي تيك توك عشان يحضر معانا التصوير؟".

 

يعود النجم أكرم حسنى إلى دراما رمضان هذا العام بعد غيابه العام الماضى، حيث يقدم مسلسل "مكتوب عليا" الذى ينتمى إلى نوعية الأعمال الكوميدية التى اعتاد أكرم على تقديمها سواء فى الدراما أو التليفزيون أو البرامج، ويراهن أكرم على الكوميديا التى لا تخلو من الفانتازيا فى مسلسله الجديد.

 

مسلسل "مكتوب عليا"، بطولة أكرم حسنى، عمرو عبدالجليل، أيتن عامر، هنادي مهنا، حنان سليمان، إسماعيل فرغلي، عزة لبيب، محمد طعيمة، محمود السيسي، وهلا رشدى، حنان حسن، وعدد من ضيوف الشرف منهم أحمد فهمى، فيدرا، والعمل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي، وإنتاج شركةk media  للمنتج كريم أبوذكري.

 

تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي كوميدي، حول جلال الشاب المطحون، الذى يستيقظ من النوم مكتشفًا كتابات غريبة على يده تصف أحداث يومه، يبدأ في اكتشاف أمور خطيرة، وأسرار لم يكن ليعرفها، ويستغله رجل أعمال كبير ليتورط في أمور لم تكن في الحسبان، ويتكرر هذا كل يوم لتنقلب حياته رأسًا على عقب.

https://www.instagram.com/reel/Cb072t2jK55/?utm_medium=copy_link