رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

لميس الحديدى تستعرض خارطة الأعمال الدرامية والبرامج على «ON» فى رمضان

ستوديو

هنأت الإعلامية لميس الحديدي الشعب المصري بحلول شهر رمضان المبارك، معقبة: "أهو جه يا ولاد، ربنا يعودوا على مصر والمصريين دائمًا ونحن سالمين وآمنين".

وأوضحت الإعلامية لميس الحديدي أن شهر رمضان هو شهر الخير والود والتراحم وشهر القرآن، لافتة إلى أن من لم ير أقاربه منذ فترة طويلة فشهر رمضان فرصة للعزومة على الإفطار والسحور.

واستعرضت الإعلامية لميس الحديدي خارطة الأعمال الدرامية والمسلسلات التي سيتم عرضها على شاشة ON في شهر رمضان.

وقالت الحديدي إن مجموعة قنوات المتحدة تحرص على تقديم باقة من الأعمال الدرامية المتميزة كما هو حالها في كل عام، لافتة إلى أنه سيتم عرض 14 مسلسلا متنوعا ما بين الدراما الاجتماعية والكوميدية والأكشن والملفات الوطنية، فضلًا عن المحطات الإذاعية، معقبة: شاشة ON ستكون حافلة بمجموعة من البرامج الدينية والأعمال الدرامية الفاخرة.

وأشارت إلى أنه بعد الإفطار مباشرة يعود مسلسل "الكبير أوي" بطولة أحمد مكي في الجزء السادس في تمام الساعة 6.20، وبعد أذان المغرب بدقائق قليلة يعقبه أبطال البرنامج الترفيهي نجوم السما في تمام الساعة 7.45، يعقبه مسلسل أحلام سعيدة بطولة يسرا وغادة عادل وشيماء سيف وهو مسلسل مليء بالنجوم والمفاجآت في  تمام 8.25، ثم مسلسل الاختيار3 درة أعمال المجموعة الذي ينتظره المصريون في كل عام  في تمام الساعة 9.40.

وتابعت: عقب الاختيار سيكون مسلسل "يوتيرن" بطولة ريهام حجاج  الساعة 11 ثم “دايمًا عامر” بطولة مصطفى شعبان.

وفيما يتعلق بخارطة البرامج، قالت إن برنامج “مصر أرض المجددين” تقديم مولانا الشيخ  الدكتور علي جمعة 12.20 بعد الظهر، ثم برنامج “أحلى أكلة” للشيف علاء الشربيني في الواحدة ظهرًا، ثم "قلوب عامرة" للدكتور نادية عمارة الساعة 4.35، وأخيرًا “القناع” لمصطفى حسني 5.30 مساء.