رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

الرئيس السيسى يتبادل التهنئة مع ملوك وأمراء ورؤساء الدول العربية

ستوديو

أجرى الرئيس عبدالفتاح السيسي، مساء اليوم الجمعة، العديد من الاتصالات لتبادل التهنئة، مع ملوك وأمراء ورؤساء الدول العربية.

 

وقال المتحدث باسم الرئاسة السفير بسام راضي، على صفحته الرسمية، إن الرئيس السيسي تلقى اليوم اتصالًا هاتفيًا من برهم صالح، رئيس الجمهورية العراقية.

وقد توجه الرئيس العراقي بالتهنئة بمناسبة حلول شهر رمضان المعظم، معربًا عن خالص تمنياته لمصر حكومة وشعبًا بالتقدم والازدهار.

من جانبه؛ أعرب الرئيس السيسي عن امتنانه للتهنئة واللفتة الكريمة من شقيقه الرئيس العراقي، متمنيًا سيادته لدولة العراق الشقيقة تحقيق الأمن والاستقرار.

 

الرئيس السيسي يهنئ نظيره الجزائري بحلول رمضان

 

كما أجرى الرئيس السيسي، اليوم، اتصالًا هاتفيًا مع عبدالمجيد تبون، رئيس الجمهورية الجزائرية.

وقد تقدم الرئيس بالتهنئة بمناسبة حلول شهر رمضان المعظم، معربًا عن خالص تمنياته للجزائر وشعبها الشقيق بدوام الاستقرار والتقدم.

من جانبه؛ أعرب الرئيس الجزائري عن خالص امتنانه لهذه اللفتة الأخوية، متمنيًا لمصر، حكومة وشعبًا، كل التوفيق والازدهار.

وأجرى الرئيس السيسي أيضًا اليوم اتصالًا هاتفيًا مع الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي ونائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وقد توجه الرئيس بالتهنئة بمناسبة حلول شهر رمضان المعظم، داعيًا الله العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة المباركة على دولة الإمارات الشقيقة والأمتين العربية والإسلامية باليُمن والبركات، وأن يديم على شعبها العزيز نعمة الأمن والاستقرار.

وقد أعرب الشيخ محمد بن زايد عن خالص شكره وامتنانه لشقيقه الرئيس على هذه اللفتة الأخوية، متمنيًا لمصر وشعبها كل التقدم والازدهار.

 

الرئيس السيسي يهنئ أمير قطر بحلول شهر رمضان 

 

وأجرى الرئيس عبدالفتاح السيسي، اتصالًا هاتفيًا مع الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير دولة قطر، للتهنئة بحلول شهر رمضان المبارك.

وتقدم سيادته بالتهنئة بحلول شهر رمضان المُبارك، داعيًا الله أن يُعيدها على دولة قطر والشعوب العربية والإسلامية بالخير واليُمن والبركات.

وقد توجه أمير دولة قطر بالشكر للرئيس على تهنئته بهذه المناسبة الجليلة، معربًا عن خالص تمنياته لمصر، حكومة وشعبًا، بالتقدم والازدهار.

الرئيس السيسي يهنئ الكاظمي بحلول رمضان

 

أجرى الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم، اتصالًا هاتفيًا مع مصطفى الكاظمي، رئيس الوزراء العراقي، حيث تقدم بالتهنئة بمناسبة شهر رمضان المعظم، متمنيًا للعراق وشعبه الشقيق كل الخير والازدهار.

من جانبه أعرب رئيس الوزراء العراقي عن خالص الامتنان لهذه اللفتة الأخوية، متمنيًا لمصر وشعبها دوام التقدم والرخاء.

فيما أجرى الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم، اتصالًا هاتفيًا مع الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك المملكة البحرينية.

وقد توجه الرئيس بالتهنئة لشقيقه جلالة ملك البحرين بمناسبة حلول شهر رمضان المعظم، متمنيًا للبحرين والشعبين الشقيقين كل تقدم وازدهار.

وقد بادل الملك البحريني شقيقه الرئيس التهنئة بهذه المناسبة، داعيًا الله أن يعيدها على البلدين والشعبين الشقيقين والأمة الإسلامية كافة بالخير والبركات.

 

الرئيس السيسي يهنئ الملك سلمان 

 

وقد أجرى الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم، اتصالًا هاتفيًا مع الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ملك المملكة العربية السعودية وخادم الحرمين الشريفين، للتهنئة بحلول شهر رمضان المعظم، حيث أعرب عن خالص تمنياته لشعب وحكومة المملكة السعودية الشقيقة بكل التقدم والازدهار بمناسبة الشهر المبارك.

 

وقد أعرب الملك سلمان بن عبدالعزيز، خلال الاتصال، عن خالص تقديره لمصر حكومة وشعبًا، داعيًا أن يعيد الله العلي القدير هذه المناسبة على مصر والسعودية والأمتين العربية والإسلامية بالخير واليُمن والبركات.