رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

الليلة.. دينا الشربينى ضيفة أولى حلقات برنامج «نجوم السماء» على قناة On

ستوديو

تبدأ قناة ON عرض برنامج "نجوم السماء"، بداية من مساء اليوم  حيث تحل الفنانة دينا الشربيني ضيفة على أولى حلقات البرنامج، في تمام الساعة 8 مساء.

تفاصيل البرنامج 

ويعرض البرنامج بشكل يومي على مدار الشهر الفضيل، على قنوات ON وdmc والقناة الأولى المصرية، ويستضيف نجمًا في كل حلقة، ليقفز من ارتفاع 14 ألف قدم، وذلك بالتعاون مع فريق سكاي دايف فاروس الذين قدموا عروض القفز بالمظلات في منتدى شباب العالم بشرم الشيخ.

 

 وفي كل حلقة يكتشف البرنامج مكانا جديدا في مصر "من السما"، حيث يشمل جولات في كل أنحاء مصر، وهذه هي المرة الأولى في العالم أن يتم تقديم برنامج سكاي دايفينج من مكان مختلف يوميا، حيث تم التصوير في الأهرامات وسقارة والفيوم ومدينة الجلالة والعلمين الجديدة والنوبة والأقصر وشرم الشيخ وطابا ونويبع ووسط البلد وبورسعيد والإسماعيلية والسويس والغردقة والمنصورة ودمياط.

 

تقدم أغنية التتر الفنانة هلا رشدي، ويشارك في البرنامج عدد من النجوم، أبرزهم دينا الشربيني، ومحمد فراج وبسنت شوقي، ورانيا يوسف، ومحمود الونش، وهبة مجدي ومحمد محسن، وعلا رشدي وأحمد داود، وهدى المفتي، ومايان السيد، وشريف مدكور، ونيللي كريم، وهايدي موسى، وسلمى أبو ضيف، وآدم الشرقاوي.