رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

وسط حشود من أهالى روض الفرج.. محمد رمضان يستعرض حب الجمهور له

ستوديو

ظهر رمضان في الفيديو وهو حوله مجموعة من الجماهير المحبة له، معلقا على الفيديو قائلًا: "بعد صلاة الجمعة الأخيرة من شهر شعبان في روض الفرج / القاهرة مكان تصوير مسلسل المشوار/ رمضان_يجمعنا".

 

وقال الفنان محمد رمضان إن مسلسل (المشوار) الذي سيعرض على قناة دي إم سي خلال شهر رمضان به كواليس كثيرة ستنال إعجاب المشاهدين.

 

وأضاف رمضان خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «مساء دي إم سي»، المُذاع على قناة دي إم سي تقديم الإعلامي رامى رضوان، أن الشنطة التي ظهرت في البرومو بها أشياء مهمة، ولن يفصح عن الأشياء الموجودة بها.

 

ولفت إلى أن جزءًh كبيرًا من المسلسل تم في الإسكندرية، وتم تصويره في أكثر من مكان، بالجيزة والإسكندرية، والمسلسل سيعرض أشياء لأول مرة.

 

وتابع أن التجربة مع المخرج الكبير محمد ياسين مميزة، والمسلسل به مفاجأة كبيرة، وأن المسلسل لا jوجد به ثلوج كما ظهر في البرومو، ولكن ما ظهر ملح.

 

وأكد أن الأبطال في المسلسل دينا الشربيني، بيومي فؤاد، أحمد مجدي، أحمد صفوت، أحمد كمال، محمود الليثي، ندا موسى، محمد عبده كارولين خليل، ثراء جبيل، حنان يوسف، سارة عبدالرحمن، محسن منصور، سما إبراهيم، وتأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين، وإنتاج شركة ميديا هب سعدى- جوهر.

مسلسل المشوار

من جهة أخرى، يخوض الفنان محمد رمضان الماراثون الرمضاني المقبل 2022 بمسلسل “المشوار”، ويشارك في المسلسل، إلى جانب كل من رمضان ودينا الشربيني، أحمد مجدي، أحمد صفوت، أحمد سعيد عبدالغنى، خالد أنور، خالد كمال، ندى بسيوني، كارولين خليل، محمد عز، ندا موسى، ثراء جبيل، محمود الليثي، حنان يوسف، سارة عبد الرحمن، محسن منصور، سما إبراهيم، محسن منصور، أحمد كمال وتأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين.

 

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي تشويقي، وتدور أغلب أحداثه في حديقة حيوانات، وتشارك في بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين منهم دينا الشربيني، ومن المقرر عرض المسلسل خلال الموسم الرمضاني المقبل 2022.