رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

أثار الإعلامي شريف مدكور، حالة من الجدل، بعد كتابته منشورا جديدا، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي، "فيسبوك"، معربًا فيه عن استيائه من عدم زواجه وإنجابه أطفال.

 

وكتب المذيع شريف مدكور في منشور له عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قائلًا: “أكيد حياتي كانت هتكون أحلى لو خلفت أطفال.. الحمد لله على كل شيء”، وتفاعل معه الجمهور والمتابعون من خلال خاصية التعليقات.

 

كما حرص أصدقاء الإعلامي شريف مدكور من داخل وخارج الوسط الفني على مواساته متمنين من الله أن يعوضه، حيث كتب له الفنان هيثم سعيد: “ماشاء الله كان وما لم يشأ لم يكن…. ربنا يراضيك ويفرح قلبك الابيض”، وعلقت له أمل مبدي قائلة: “الفرصه موجوده يا شريف.. انت لسه صغير قوي”، وغيرها من التعليقات التي حرصت على رفع الروح المعنوية لديه.

شريف مدكور يشارك موسم مسلسلات رمضان 

وفي سياق آخر، يشارك الإعلامي شريف مدكور ضمن موسم مسلسلات شهر رمضان 2022 من خلال مشاركته كضيف شرف بإحدى حلقات مسلسل "في بيتنا روبوت 2" المقرر عرضه عبر شاشة قناة الحياة الفضائية.

 

ويضم مسلسل في بيتنا روبوت 2 في بطولته عددا من الفنانين وهم هشام جمال، وليلى زاهر، وشيماء سيف وعمرو وهبة، وشيرين ودنيا ماهر وعددا كبيرا من ضيوف الشرف ويشار إلى أن العمل من تأليف عمرو وهبة والإخراج لـ أسامة عرابي.

 

ويظهر الإعلامي شريف مدكور خلال إحدى حلقات مسلسل في بيتنا روبوت الجزء الثاني كإعلامي حيث يستضيف هشام جمال بطل العمل الذي يجسد دور مهندس روبوتات في العمل الجديد وتحدث الكثير من المفارقات الكوميدية والمشاجرات خلال تصوير الحلقة داخل الاستوديو الحقيقي لشاشة قناة الحياة الفضائية وببرنامج 4 شارع شريف الذي يقدمه.

برنامج 4 شارع شريف 

يُشار إلى أن شريف مدكور يقدم حاليًا برنامج 4 شارع شريف عبر شاشة قناة الحياة الفضائية كما يعد واحدًا من أهم الإعلاميين في مصر ويطرح من خلال برنامجه بعض القضايا الاجتماعية، كما يحرص باستمرار على دعم ومساندة الأطفال، خاصة الأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة.