رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

صبرى فواز يعلن عن مشاركته فى «الاختيار 3»

صبري فواز
صبري فواز

كشف الفنان صبري فواز، عن مشاركته في مسلسل "الاختيار 3"، والمقرر عرضه خلال السباق الرمضاني عبر فضائية on.

ونشر صبري فواز، عبر صفحته الشخصية بموقع "إنستجرام"، صورة للملصق الدعائي لمسلسل "الاختيار3"، وعلق عليها قائلًا: "رمضان كريم علينا كلنا، بإذن الله هنتقابل السنة دي على الشاشة في مسلسل الاختيار 3.. دعواتكم".

صبري فواز

وطرحت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية الإعلان الدعائي لمسلسل "الاختيار 3" تحت شعار "كواليس أخطر 96 ساعة في تاريخ مصر" استعرض الإعلان لقطات حقيقية من ثورة 30 يونيو عام 2013 وتحذيرات من الانقسام بين طوائف الشعب، واستعراض مظاهرات للإخوان على الجانب الآخر.

 

أبطال العمل في الإعلان الرسمى

وظهر في الإعلان الدعائي كل من أحمد عز، وكريم عبدالعزيز، وأحمد السقا، مجسدين شخصيات ضباط في الأمن الوطني والمخابرات المخابرات العامة وخالد الصاوي الذي يجسد شخصية خيرت الشاطر نائب المرشد العام لجماعة الإخوان وأمير المصري وهو يقود مسيرة كبيرة رافضة لحكم الإخوان ضمن ثورة 30 يونيو، وعبدالعزيز مخيون الذي يجسد شخصية مرشد الإخوان محمد بديع ومحمود البزاوي وعدد من نجوم المسلسل.

مسلسل "الاختيار 3" تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمى، إنتاج شركة سينرجي وبطولة أحمد السقا وكريم عبدالعزيز وأحمد عز وياسر جلال وخالد الصاوي، بيومي فؤاد، صبرى فواز، إيمان العاصى، سمر مرسى، أمير المصرى، محمود البزاوى، آدم الشرقاوى، دنيا المصري، ناردين عبدالسلام وعدد كبير من الفنانين الذين يشاركون في البطولة والذين يظهرون كضيوف شرف خلال الحلقات.