رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد أيام من وفاة عمها.. ابنة حميد الشاعرى تفرج عن صور خطبتها

خطوبة ابنة حميد الشاعري
خطوبة ابنة حميد الشاعري

احتفلت المطربة الشابة نبيلة الشاعري، ابنة النجم حميد الشاعري، بحفل خطوبتها مؤخرًا في حفل عائلي بسيط، على شاب يدعى شوان، بحضور والدها وأفراد أسرة العروسين. 

ويبدو أن حفل الخطوبة كان قبل وفاة عمها الأكبر محمد الشاعري والذي رحل عن عالمنا يوم 26 مارس بعد صراع مع المرض، وتم دفنه في ليبيا وإقامة عزائه هناك.

خطوبة ابنة حميد الشاعري

ونشرت نبيلة صور الخطوبة عبر صفحتها الشخصية بموقع "إنستجرام"، وعلقت عليها قائلة: "هذا الشهر تمت خطوبتي لأقرب إنسان لقلبي شوان، أنت أجمل هدية من الله".

نبيلة وأغنيتها الجديدة

خطوبة ابنة حميد الشاعري
خطوبة ابنة حميد الشاعري

من ناحية أخرى، طرحت نبيلة الشاعري مؤخرًا ثاني أغانيها باللغة الإنجليزية وتحمل اسم So Suddenly، والأغنية من كلماتها وألحانها، وهي أول تجاربها فى الألحان، توزيع والدها حميد الشاعرى، ميكس وماستر محمود الشاعري.

خطوبة ابنة حميد الشاعري

وكانت أول أغاني نبيلة better than me باللغة الإنجليزية عبر موقع YouTube، وكانت من ألحان وتوزيع والدها ومن كلماتها، وأخرج الأغنية شقيقها نوح الشاعري.

وكان آخر ظهور للفنان حميد الشاعري قبل رحيل شقيقه الأكبر محمد، خلال مشاركته ضمن لجنة تحكيم برنامج الدوم، التي ضمت كلًا من الفنان عمرو مصطفى، والشاعر الغنائي أمير طعيمة، وكانت هي المؤهلة للمرحلة الثانية من البرنامج.