رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بكلمات مؤثرة.. محمد هنيدى يوجه رسالة لـ محمد صلاح بعد تصريحاته الأخيرة

ستوديو

وجه الفنان محمد هنيدي، رسالة لنجم المنتخب الوطني وفريق ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، بعد تصريحاته الأخيرة عقب خروج المنتخب من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر.

وشارك  هنيدي، جمهوره ومتابعيه عبر صفحته الرسمية بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، صورة لـ محمد صلاح، معلقًا: "ومهما حصل هيفضل صلاح أسطورة مصرية عربية عالمية.. الأفضل اللي شرفنا ورفع اسم مصر".

تصريحات محمد صلاح

جاء ذلك بعد تصريحات نجم المنتخب المصري وليفربول محمد صلاح، التي قال فيها: "أبلغت اللاعبين قبل مواجهة الإياب أنني فخور باللعب معهم وهم من أرجل مَن لعبت معهم".

وأضاف صلاح: "لحقت بعض الوقت مع الجيل السابق مع وائل جمعة ومحمد أبوتريكة ثم عبدالله السعيد والجيل التالي وسعيد بالجيل الحالي.. فخور باللعب معكم وكان شرفًا لي، وما حدث لا يمكن لأي أحد التدخل فيه لأنها ركلات ترجيح".

خسارة مصر أمام السنغال

وتمكن منتخب السنغال من حصد بطاقة التأهل لكأس العالم 2022، بعد الفوز أمام مصر بنتيجة 3-1 في ضربات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي بهدف وحيد للأسود.

وكان الفراعنة قد حققوا فوزًا على أسود التيرانجا، يوم الجمعة الماضي، على أرضية ملعب استاد القاهرة الدولي، بهدف دون رد سجله النجم العالمي محمد صلاح.

واستطاع منتخب السنغال الفوز بهدف دون رد سجله ديلا في الدقيقة 3 من عمر اللقاء، مما أدى إلى اللجوء إلى شوطين إضافيين، ومن ثم ركلات ترجيح، حيث أهدر كل من محمد صلاح وأحمد سيد زيزو ومصطفى محمد، فيما سجل عمرو السولية الركلة الوحيدة للفراعنة.