رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

هند صبرى تفاجئ متابعيها بإطلالة دون مكياج (صورة)

ستوديو

شاركت الفنانة التونسية هند صبري، جمهورها ومتابعيها، عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" بصورة جديدة لها. 

وظهرت هند صبري بإطلالة أنيقة، حيث ارتدت جاكت أخضر أنيقًا، ولم تتكلف بوضع المكياج على بشرتها التي بدت على طبيعتها، وتركت شعرها منسدلًا على كتفيها بطريقة بسيطة. 

وعلقت هند صبري على الصورة: "مساء الورد والفل والياسمين". 

وحازت الصورة على إعجاب عدد كبير من المتابعين.

يذكر أن آخر أعمال هند صبري في موسم رمضان الماضي 2021 بمسلسل هجمة مرتدة، الذي شارك في بطولته كل من أحمد عز، هند صبري، هشام سليم، صلاح عبدالله، نضال الشافعي، إنجي المقدم، ماجدة زكي، أحمد فؤاد سليم، محمود البزاوي، محمد جمعة وكوكبة من النجوم، سيناريو وحوار باهر دويدار وإخراج أحمد علاء.

مسلسل البحث عن علا 

وكانت هند صبري قد كشفت عن موعد عرض مسلسلها الجديد "البحث عن علا".

ونشرت صبري إعلان المسلسل، عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام"، وعلقت: "حياة علا عبدالصبور اتشقلبت تمامًا، يلا نبدأ مع علا من جديد".

وأضافت: "البحث عن علا يُعرض على نتفليكس في 3 فبراير".

مسلسل "البحث عن علا" أحدث مسلسلات شبكة "نتفليكس" والمكوّن من 6 حلقات، من بطولة هند صبري، سوسن بدر، هاني عادل، ندى موسى، محمود الليثي، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم خالد النبوي.

المسلسل مستوحى من شخصيات من تأليف غادة عبدالعال وقصة وسيناريو وحوار مها الوزير وغادة عبدالعال، ومن إخراج هادي الباجوري، وتشارك هند صبري كمنتج منفذ لأول مرة عبر شركتها SALAM PROD بالتعاون مع Partner Pro والمنتج المنفذ أمين المصري، ومن المقرر عرضه شهر ديسمبر المقبل.