رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد العوضى يشوق متابعيه لعمل جديد يجمع ياسمين عبدالعزيز بكريم محمود عبدالعزيز

ياسمين وكريم عبدالعزيز
ياسمين وكريم عبدالعزيز

شوق الفنان أحمد العوضي، متابعيه عبر صفحته الشخصية بموقع "إنستجرام"، بفيديو لزوجته الفنانة ياسمين عبدالعزيز، مع الفنان كريم محمود عبدالعزيز، في عمل جديد لم يكشف عن تفاصيله.

وقال كريم عبدالعزيز، في الفيديو لياسمين عبدالعزيز: "ياسمين إنتي مش قولتي مش هتعملي حاجة في رمضان؟"، لترد عليه ياسمين: "ومين قال إني هعمل حاجة في رمضان؟".

وعلق أحمد العوضي على الفيديو قائلًا: "يا ترى عاملة ايه ياسمين؟".

وكان آخر أعمال ياسمين عبدالعزيز مسلسل “اللي مالوش كبير”، الذي عرض في السباق الرمضاني الماضي بمشاركة زوجها الفنان أحمد العوضي، خالد الصاوي، خالد سرحان، دينا فؤاد، دنيا عبدالعزيز، إيمان السيد، محمود حافظ، بدرية طلبة، عايدة رياض، سيناريو وحوار عمرو محمود ياسين، إخراج مصطفى فكري.

فيلم البلدوزر لأحمد العوضي

من ناحية أخرى كشف الفنان أحمد العوضي، عن التدريبات القاسية التي يخضع لها من أجل فيلمه الجديد “البلدوزر”، ونشر فيديو جديدًا من تدريباته داخل الجيم، عبر صفحته الشخصية بموقع “إنستجرام”. 

وعلق عليه قائلًا: "استعدادات فيلم البلدوزر أول فيلم مصري عن الـMMA"، وظهر خلال الفيديو وهو يتدرب على بعض الأعمال القتالية.

ويقدم الفنان أحمد العوضي في الفيلم شخصية ملاكم يمارس رياضة MMA، وهي فنون قتالية مختلطة تتكون من العديد من الفنون القتالية المختلفة، مثل الملاكمة، المواي تاي، الجيو جيتسو والمصارعة، والفيلم من بطولته إلى جانب نخبة من النجوم الجاري التعاقد معهم من أجل الإعلان عن بدء التصوير.

قصة فيلم البلدوزر تدور في إطار اجتماعي أكشن، وحاليًا الفيلم في مرحلة الكتابة، وتقوم الشركة المنتجة للعمل في الوقت الحالي بترشيح النجوم المشاركين في البطولة من أجل انطلاق التصوير.