رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«اللى اختشوا ماتوا».. إعلامية تهاجم أصالة بعد دفاعها عن نوال الكويتية

مي العيدان
مي العيدان

شنت الإعلامية الكويتية مي العيدان، هجومًا حادًا على الفنانة السورية أصالة، وذلك بعد دفاعها عن الفنانة نوال الكويتية بعد الانتقادات التي وجهت لها مؤخرًا بعد الصورة التي انتشرت لها رفقة نجم كرة القدم السعودي السابق محمد الدعيع.

ونشرت مي العيدان، صورة عبر صفحتها الشخصية بموقع "تويتر" لرد أصالة عليها ودفاعها عن نوال والذي قالت فيه: "نوال الراقية والإنسانة الخلوقة، أسمى من حتى الرد على ناس البشاعة خرّبت ضميرهم وشوّهت نواياهم، فيديو غاية بالجمال والمحبة النقيّة وهاد الواضح والمقصود".

مي العيدان واصالة

وأرفقت مي العيدان صورة رد أصالة هذا، بصور لها ظهرت فيها وهي تقبل كل من زوجها الحالي الشاعر العراقي فائق حسن وطليقها السابق المخرج طارق العريان، وعلّقت عليها قائلةً: "عادي غير مستغرب هذا الدفاع مو انتو الثنتين بالهوا سوا وبنات كار واحد الله يحفظكم لبعض خاصة إنتي رافعة شعار اللي اختشوا ماتوا".

مي العيدان وهجومها على نوال الكويتية

يذكر أن الإعلامية مي العيدان، معروفة بمعاركها الدائمة مع النجوم وكان آخرهم الفنانة نوال الكويتية، خاصة بعد ظهور الأخيرة بفستان بفتحة على الكتف، مما جعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي يقارنون بين صورة نوال وبين صورة المذيعة وهي تظهر بفستان قصير يظهر ساقيها متسائلين عن رأي الدين في ذلك.