رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«تبدأ من 55 جنيهًا».. التموين تستعرض أسعار اللحوم فى المنافذ

ستوديو

قال أحمد كمال، المتحدث باسم وزارة التموين، إن هناك 8 آلاف منفذ لبيع السلع بالتعاون مع جهات مختلفة، فضلا عن وجود منافذ متنقلة التابعة لوزارة التموين أو الزراعة أو الداخلية أو القوات المسلحة، لافتا إلى أن المجمعات الاستهلاكية تطرح السلع بأسعار مناسبة ومخفضة.

التموين: "منشتغلش إلا لصالح المواطن المصري"

وأضاف كمال، خلال تصريحات خاصة  ببرنامج "هذا الصباح"، المذاع على فضائية "إكسترا نيوز"، أنه يوجد منافذ خاصة بالقطاع الخاص التي تعمل تحت إشراف وزارة التموين وبترخيص منها، حيث إن اللحوم السوداني الطازجة بها تقدر بـ95 جنيها، و80 جنيها للحوم البرازيلية المجمدة، إضافة إلى 55 جنيها سعر اللحوم الهندي المجمدة، و48 جنيها للدواجن المجمدة، داعيا المواطنين للتوجه لتلك المنافذ سواء للحكومة أو القطاع الخاص.


وأضاف أن شبكة التوزيع التابعة للدولة نجحت في الوصول لمختلف أنحاء الجمهورية، لافتا إلى أن هناك احتياطيا كافيا من السلع، معلقا: "وزارة التموين متشتغلش إلا لصالح المواطن المصري".


وناشد المواطنين التوجه للمنافذ التابعة للحكومة ومؤسسات الدولة، للحصول على السلع بأسعار مناسبة، لافتا إلى أن هناك 7 آلاف منفذ تابع لمشروع جمعيتي، ويوجد 200 شادر على مستوى محافظات الجمهورية.