رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

رسالة رومانسية من حسن الرداد لزوجته إيمي سمير غانم تشعل إنستجرام

ستوديو

احتفل الفنان حسن الرداد، بعيد ميلاد زوجته الفنانة إيمي سمير غانم، موجهًا لها رسالة رومانسية عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات، "إنستجرام".


ونشر الرداد صورة لزوجته الفنانة إيمي سمير غانم، وعلق عليها قائلًا: "إلى زوجتي، أعز أصدقائي وحبيبتي إيمي، أعلم أن هذا العام سيعيد ابتسامتك الجميلة إلى وجهك المشرق إن شاء الله.. عيد ميلاد سعيد لك يا حبيتي".

حسن الرداد 


والجدير بالذكر أن الفنان حسن الرداد يشارك في السياق الرمضاني بمسلسل "بابلو"، من إخراج محمد عبدالرحمن حماقي، وتدور أحداثه في إطار تشويقي اجتماعي.

إيمي سمير غانم 

وتحتفل الفنانة إيمى سمير غانم بعيد ميلادها، اليوم الخميس، حيث إنها من مواليد 31 مارس، ودخلت التمثيل من خلال مسرحية "ترا لم لم" عام 2006، ومنها بدأ مشوارها الفنى، وشاركت في مسرحية "أولاد الذين" مع الفنان محمود الجندي ويوسف داود، ومن تأليف الكاتب  الكبير أسامة أنور عكاشة، وإخراج محمد عمر وذلك عام 2007.


ثم شاركت في مسلسل "الهاي سكول" مع محمد رمضان، ومن إخراج عادل يحيى عام 2008، وفى العام التالى شاركت في مسلسل "خاص جدًا" مع يسرا، وفي نفس العام شاركت في مسلسل الرسوم المتحركة الشهير "بوجى وطمطم"، بعد إعادة تقديمه، وسيت كوم "ريست هاوس".


ويعد عام 2010 الأكثر انتشارًا لإيمي سمير غانم، إذ شاركت في أكثر من عمل وهى: مسلسل "لحظات حرجة" الجزء الثاني ومسلسل "كابتن عفت"، ومسلسل "بالشمع الأحمر" وأفلام "سمير وشهير وبهير"، و"عسل أسود" و"بلبل حيران" وكذلك مسلسل الرسوم المتحركة "عصام والمصباح".


توالت الأعمال التي شاركت فيها إيمى سمير غانم في الدراما والسينما، إذ شاركت في مسلسلات "نونة المأذونة" و"عريس ديلفرى" و"فيفا أطاطا" و"قلب وميت"،  وقدمت البطولة المطلقة في "هبة رجل الغراب" الجزأين الأول والثانى، وأيضًا في "سوبر ميرو" عام 2019 وقدمت "نيللى وشريهان" مع شقيقتها دنيا، و"عزمى وأشجان" مع زوجها حسن الرداد،  وفى السينما شاركت في "سيما على بابا"، و"إكس لارج" و"غش الزوجية" و"تيتا رهيبة" و"هاتولى راجل" و"زنقة ستات" و"عشان خارجين".