رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

اتحاد الكرة: طالبنا بما هو أكثر من إعادة المباراة ومش هنسيب حقنا

ستوديو

قال جمال علام، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، إننا جهزنا ملفًا بشكوى رسمية ضد السنغال بسبب مخالفات مباراة الإياب.

وأضاف رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج من مصر المذاع عبر فضائية cbc، الذي يقدمه الإعلامي عمرو خليل، أن أعضاء اتحاد الكرة لم يكن لهم مكان في مدرجات مباراة السنغال. 

وتابع: "نأمل فيما هو أكثر من إعادة مباراة السنغال ورصدنا كافة المخالفات في ملف رسمي، إحنا مش هنسيب حق الاتحاد وملفنا كامل".

وأشار إلى أنه سيتم عرض الملف، وسوف ننتظر النتيجة، ولو لم تأتنا نتيجة سنرسل به للكاف، معقبًا: "مش هنسيب حق مصر". 

وعن احتمالية بقاء كارلوس كيروش أو رحيله، قال إنه لم تتم مناقشة مثل هذه القرارات، حتى يتم الانتهاء من المشكلة الراهنة المتعلقة بملف الشكوى ضد السنغال.

ومن جانبه قال أيمن الكاشف، المعلق الرياضي: أتمنى إعادة المباراة، لافتًا إلى أن الأقرب غرامات مالية ونقل مباريات السنغال خارج ملعبها.

خسارة الفراعنة أمام أسود التيرانجا

تمكن منتخب السنغال من حصد بطاقة التأهل لكأس العالم 2022، بعد الفوز أمام مصر بنتيجة 3-1 في ضربات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي بهدف وحيد للأسود.

وكان الفراعنة قد حققوا فوزًا على أسود التيرانجا، يوم الجمعة الماضي، على أرضية ملعب استاد القاهرة الدولي، بهدف دون رد سجله النجم العالمي محمد صلاح.

واستطاع منتخب السنغال الفوز بهدف دون رد سجله ديلا في الدقيقة 3 من عمر اللقاء، مما أدى إلى اللجوء إلى شوطين إضافيين، ومن ثم ركلات ترجيح، حيث أهدر كل من محمد صلاح وأحمد سيد زيزو ومصطفى محمد، فيما سجل عمرو السولية الركلة الوحيدة للفراعنة.