رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

أمير كرارة فى مواجهة مع جنيد زين الدين بمسلسل "العائدون".. التفاصيل

أمير كرارة
أمير كرارة

يشارك الفنان أمير كرارة، في السباق الرمضاني هذا العام بمسلسل "العائدون"، والذي يسلط الضوء على الخطر الذي يشكله العائدون من مناطق وأوكار جرى تصميمها كملاذات آمنة للإرهاب، وأحداثه حقيقية من ملفات المخابرات العامة المصرية، ودارت في الفترة ما بين عامي 2018 و2020، والمسلسل من إنتاج الشركة المتحدة. 

وخلال العمل يواجه الفنان أمير كرارة، أحد إرهابيي "داعش"، والذي يجسد دوره الفنان اللبناني جنيد زين الدين، والذي كشف لبرنامج ET بالعربي، عن تفاصيل دوره في أول عمل مصري.

جنيد زين الدين

وقال في تصريحاته: "تصوير العمل انقسم لقسمين، قسم عنا نحن - داعش - الذي ألعب دور أحد إرهابييه، والقسم الآخر الجانب المصري، ولهذا لا تجمعني الكثير من المشاهد بجانب مصر، والمشاهد بعضها فيه الكثير من العنف وبعضها الكثير من الإحساس".

جنيد زين الدين

وأضاف: التجربة كانت مختلفة وأحببت احترافية الجانب المصري في صناعة الدراما، وطريقة تعاملهم مع الممثل، واستمرت مشاركتي في التصوير لمدة 3 أشهر.

المسلسل يرصد مواجهة الدولة المصرية للعائدين من داعش لنشر الإرهاب بمصر، بخطط استباقية ورؤية مستقبلية.

العائدون

أبطال العمل

المسلسل من إنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وMediaHub - سعدي جوهر، تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد نادر جلال، ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم على رأسهم أمير كرارة، أمينة خليل، محمود عبدالمغني، محمد فراج، جيهان خليل، إسلام جمال، محمد عز، هاجر الشرنوبي، ميدو عادل، صبري عبدالمنعم، وعدد كبير من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف منهم محمد ممدوح، هاني رمزي، وكذلك نجوم عرب منهم أحمد الأحمد وجنيد زين الدين.

بوستر المسلسل