رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

برومو مسلسل "الاختيار 3".. وظهور الرئيس السيسى (فيديو)

ستوديو

نشرت الصفحة الرسمية للدكتور محمد الباز، رئيس مجلسي إدارة وتحرير جريدة "الدستور"، برومو مسلسل الاختيار 3، الذي يعرض ضمن دراما رمضان 2022. 

 

وحمل البرومو، عددًا من المشاهد المثيرة والمشوقة، والعديد من الجمل التشويقية، مثل: "حقائق تعرض لأول مرة"، "بلد على حافة الحرب الأهلية"، و"كواليس أخطر 96 ساعة في تاريخ مصر".

 

كما ظهر العديد من الجمل بأصوات نجوم العمل، منها: "يا ريتها تيجي على السلاح بس، ده فيه ناس كتيرة جاية من كذا بلد يعني قنابل موقوتة وسط المصريين، القوات المسلحة تعيد وتكرر الدعوة لتلبية مطالب الشعب لتمهل الجميع 48 ساعة، يطالبون الرئيس مرسي بعدم تكرار سياسة مبارك".

كما ظهر خالد الصاوي وهو يردد: "جماعة الإخوان عندها الجيش بتاعها".

وظهر كريم عبدالعزيز في مشهد يقول: "إحنا العفاريت إللي بتخوف أي حد ناوي على الشر في النور قبل الظلمة". 

وظهر صوت الرئيس عبدالفتاح السيسي وهو يقول: "تعطيل العمل بالدستور بشكل مؤقت".

وظهر في الإعلان الدعائي كل من أحمد عز، وكريم عبدالعزيز، وخالد الصاوي، وأحمد السقا، وأمير المصري، ومحمود البزاوي وعدد من نجوم المسلسل.

أبطال مسلسل الاختيار 3

ويشارك في ملحمة "الاختيار 3"، عدد كبير من نجوم الفن، وعلى رأسهم الفنان أحمد عز وكريم عبدالعزيز وأحمد السقا وخالد الصاوي، الذين يجتمعون في عمل فني للمرة الأولى، بالإضافة إلى مشاركة عدد آخر من الفنانين من بينهم: أمير المصري، محمود البزاوي، سمر مرسي، مجدي فكري، بيومي فؤاد، صبري فواز، إيمان العاصي، آدم الشرقاوي، دنيا المصري، وعصام السقا، ومحمد رياض، وهشام إسماعيل، إلى جانب عدد من ضيوف الشرف ومنهم خالد زكي، والمسلسل من تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي.

ودخل المخرج بيتر ميمي، في معسكر مغلق لإنهاء تصوير الجزء الثالث من مسلسل «الاختيار» وفقًا للخطة الموضوعة من الشركة المنتجة، وانتهى بيتر ميمي مؤخرًا من تصوير البوستر الدعائي للمسلسل، ويقوم حاليًا بعمل مونتاج لعدد من اللقطات الخاصة لطرح البرومو الدعائي للعمل في الأسبوع الثاني من شهر مارس في إطار الحملة الدعائية للمسلسل.

المسلسل في موسمه الثالث سيتناول الفترة الحالية، حيث يتحدث عن بطولات رجال الشرطة والجيش المصري، حيث يتابع الأحداث من ثورة 30 يونيو ما تبعها من أحداث هامة مرت على الشعب المصري.