رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

صفعة ويل سميث لكيروس فى الأوسكار تتحول لدمية

ويل سميث وكريس روك
ويل سميث وكريس روك

بعد حالة الانتشار الواسعة لصفعة النجم العالمي ويل سميث للمثل الكوميدي كريس روك، وتصدرها منصات البحث خلال الايام الماضية استغلت بعض شركات الألعاب الحدث  وحولوا هذه اللحظة التاريخية للعبة على شكل ويل سميث وكريس. 

اللعبة أطلقها مجموعة من الحرفيين يحملون اسم Milonga Customs ظهرت بشكل مجسم لويل وهو يصفع كريس وحملت اسم "صفعة ويل سميث لكريس روك".

وتمكن الفريق الأرجنتيني في أقل من 24 ساعة، من إنشاء الحدث الأكثر جدلًا خلال الساعات الماضية، وتحويل شخصياته لدمى، بتصميم الأشكال وتعبئتها ونشرها، وتمكن بعض عملاء العلامة من شراء اللعبة واستخدامها.

وأضاف الفريق لمسة من الفكاهة على اللعبة المخصصة، التي كتب عليها: "يُباع الأوسكار بشكل منفصل". بالإضافة إلى ذلك، أضافوا الصورة الأيقونية للسياسي الأرجنتيني ألبرتو ساميد وهو يضرب الصحفي الأرجنتيني ماورو فيالي.

ويل سميث

قصة صفعة ويل سميث لكريس روك

وكان الفنان العالمي ويل سميث قد فاجأ الممثل الكوميدي كريس روك، بعد سخريته من زوجته لحلاقتها لشعرها بسبب إصابتها بثعلبة أدت لسقوط شعرها.

ويل سميث وكريس

وكان كيرس قد قال خلال تقديمه الأوسكار: «جايدا أنا أحبك، أعتقد أن G.I. Jane 2 تتوق لرؤية ذلك»، في إشارة إلى الفيلم الذي تظهر فيه البطلة ديمي مور حليقة الرأس، وحاول استدراك الموقف بعد أن لاحظ أن الدعابة لم تلق أصداء جيدة، وقال: “لقد كانت مزحة جيدة”، ولم يتلق ويل سميث المزحة كما أراد المقدم، بل غادر مقعده نحو روك ووجه صفعة قوية على الهواء مباشرة ما أثار حالة من الصدمة بين الحضور.

وبعد أن تلقى الصفعة، قال المقدم: «إنها أعظم ليلة في تاريخ التلفاز»، ليجيب سميث قائلا: «لا تتلفظ باسم زوجتي»، ثم أعاد الجملة مرة أخرى.