رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«أصعب أعمال الديكو دراما».. إياد نصار يكشف عن فيلم 6 أيام لإنقاذ إيفر جيفن

ستوديو

أكد الفنان إياد  نصار أن فيلم 6 أيام الذي يكشف بطولة هيئة قناة السويس في تعويم السفينة إيفر جيفن من أصعب أعمال الديكو دراما، والعمل الوثائقي المقترن بالدراما.

وقال إياد نصار خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "مساء دي إم سي" مع الإعلامي رامي رضوان المُذاع عبر فضائية " دي إم سي "، مساء الثلاثاء، أن أزمة السفينة الجانحة استقبلها المصريون بمراحل حتي أدركوا حجم الأزمة عالميًا.

وأشار إلى أن كل العاملين في هيئة قناة السويس كانوا علي دراية تامة بحجم الأزمة منذ اللحظة الأولي، متابعًا: "إحنا خدنا أيام لحد ما استوعبنا حجم الأزمة، كان فيه صدمة في حجم الخسارة اليومية، حجم السفنية وطريقة الشغل علي تعويمها، بس صمدوا أمام حاجة مش مفهومة والسخرية من البلدوزر الصغير".

وأوضح أنه وافق علي فكرة الفيلم منذ اللحظة الأولي عندما عرض عليه المشاركة في هذا الوثائقي الذي يبرز حجم الإنجاز بشكل مبسط للجمهور في فيلم وثائقي.

وتابع: "والمصريون استطاعوا أن ينجحوا في إنهاء أزمة السفينة إيفر جيفن في وقت قياسي، سعيد بمشاركتي في الفيلم، أنا كنت في الجزء الأسهل في الفيلم لأني كنت بحكي القصة والملحمة، ولكن فيه مجهود كبير على طاقم الإخراج لإخراج الفيلم بشكل متميز".