رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«ما بيتعبوش».. محمد هنيدى: «العيال بتاعة السنغال شجر»

ستوديو

علق الفنان محمد هنيدي على مباراة المنتخب المصري مع نظيره السنغالي، والمؤهلة لنهائي كأس العالم بعد انتهاء الشوط الأول من المباراة بهدف للسنغال في الدقائق الأولى للمباراة.

وعبر الفنان محمد هنيدي عن استيائه من قرارات التحكيم مع اللاعبين وعدم تعليقه على الاحتكاك الخشن مع لاعبي المنتخب المصري من المنتخب السنغالي وعدم احتسابه إنذارات عليهم. 

 وقال محمد هنيدي في سلسلة تغريدات عبر صفحته الشخصية بموقع "تويتر": "ربنا يكون في عون المنتخب والشناوي باللي بيحصل معاهم ده"، وذلك بعد إلقاء الشناوي بزجاجات من المياه من قبل الجماهير.

وأضاف في أخرى: "يا راجل يعني الراجل دايس على أنكل رجله ولما ندوس على انكله تدينا إنذار انكله أحسن من أنكلنا في إيه؟!"، وذلك في تعليق على خروج رامي ربيعة مصابًا نتيجة احتكاك من لاعب السنغال وضربه لأنكله وعدم احتساب إنذار عليه واحتساب إنذار على ربيعة في ضربة أخرى قبل خروج رامي ربيعة.

وتابع: "العيال بتاعة السنغال شجر ولا بتتعب ولا بتتصاب ولا بتهنج.. شجر والله.. شجر".

شغب طوال المباراة من الجماهير السنغالية

وشهدت المباراة العديد من أعمال الشغب من قبل الجماهير من رمي الزجاجات داخل المباراة وكذلك استخدام الليزر على اللاعبين هذا بالإضافة إلى التشويش على السلام الوطني في بداية المباراة وسب لاعبي المنتخب عند وصولهم.