رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«الفنان سلعة».. سيمون تكشف تفاصيل موقف فى بدايتها مع منتج شهير

سيمون
سيمون

كشفت الفنانة سيمون عن رفضها وصف الفنان بالسلعة وذلك في بداية دخولها المجال الفني، مؤكدة أنها انتفضت وغضبت لوصف الفنان بالسلعة.

وقالت في منشور عبر صفحتها الشخصية بموقع "إنستجرام": "من أول يوم دخلت فيه الفن بالصدفة البحتة جدا، رفضت كلمة قالهالي منتج أحترمه وأقدره الفنان سلعة.. رغم أنه لم يقصد الإساءة واحتمال تكون الجملة رغم صدمتها فيها شيء من الحقيقة ولكن نظرًا لصغر سني وعدم خبرتي الكافية وقتها... انتفضت وغضبت وقولتله الفنان مش سلعة".

وأضافت: "ذلك لا ينفي أنني لم أغير أبدا يومًا وجهة نظري ولكن سني وخبرتي في مجالات فنية مختلفة بعد ذلك علمتني صياغة أفكاري بطريقة مختلفة فقط، أكبر من الانتفاضة أو الغضب أو سرعة الرد علمتني أن أعمل ثورة بأفكاري علي قدي".

وتابعت: منذ هذه اللحظة قررت أن أعتبر فني من غنا وتمثيل وسينما وتليفزيون ومسرح "نهر" إذا أردت أن تأخذ منه ملء كفيك أنت حُر أو تأخد ما يملأ بير فأنت أذكى، بمعنى حسب ما أنت حاسس حجم موهبتي وتريد توظيفها أو تحجيمها أو التحدي بها في عملك الفني ستأخذ ولكن المؤكد أنه كلما زاد إيمانك بموهبتي والتحدي في إظهارها.. لن أخذلك.. وأظنني لم أخذل أحد فيما توقعه مني في أي عمل، مختتمة كلامها: "معرفش بكتب كده ليه.. ودلوقتي". 

سبب غياب سيمون عن الوسط الفني

وكشفت الفنانة سيمون عن سبب غيابها عن الوسط الفني منذ 2007، قائلة إنه لم يعد هناك إنتاج فني هذا الوقت مثل السابق للشرائط الكاسيت، وكانت هناك أعمال درامية تطغى فقط على الساحة.

وقالت خلال لقائها الإعلامية منى الشاذلي ببرنامج "معكم" المذاع على قناة "سي بي سي": “الغنا حياتي وبحب الغناء جدا، ولأن لكل شيء ميقات، فعدت الآن للغناء مرة أخرى، خاصة بعد عرض العديد من الأغاني الجيدة عليّ"، مؤكدة أن الصدفة لعبت إن أغنية "فرفوشة" تكون أول أغنية، رغم أنها لم تكن الأولى، ولكن قدر الله أن تكون هذه الأغنية "فاتحة النفس للناس" ونكمل معهم بأغان أخرى.