رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بالسحر الأسود.. ريا أبى راشد تستعرض إطلالتها فى حفل الأوسكار (صور)

ريا أبي راشد
ريا أبي راشد

شاركت الإعلامية ريا أبي راشد، متابعيها عبر صفحتها الشخصية بموقع "إنستجرام"، بصور من إطلالتها في حفل الأوسكار. 

ووجهت ريا من خلالها رسالة شكر لمتابعيها لإشادتهم باطلالتها حيث ارتدت فستانا أسود عاري الكتفين ومنفوشا، ونسقت معه تسريحة ذيل حصان.

وتعتبر ريا أبي راشد، أشهر إعلامية تتواجد على السجادة الحمراء بمهرجان كان، الذي تدعو إليه لتغطيته كل عام، وذلك لما تتمتع به من علاقة من النجوم العالميين.

تعليق ريا أبي راشد على صفعة ويل سميث

قالت الإعلامية ريا أبي راشد، في تصريحات تليفزيونية، في تعليقها على صفعة ويل سميث للممثل الكوميدي كريس روك، إن الحضور توقع أن الصفعة جزء من العرض أو تمت بالاتفاق بين الممثلين، خلال الـ3 دقائق الأولى من حدوثها، لافتة إلى أنهم تأكدوا من حدوث مشكلة بعد ظهور "سميث" بصورة غاضبة.

وأضافت: "الموقف درامي وغير متوقع، لم يستوعب أحد ما يحدث، خاصة أن ويل خرج بعد 5 دقائق على المسرح ليقبل الأوسكار".

وأشارت إلى أن الأكاديمية تحقق في الواقعة، لترى ما إذا كان فعل ويل سميث مخالفًأ للقوانين أم لا، موضحة أن العقوبات على الممثل الأمريكي قد تشمل سحب الأوسكار والعضوية بالأكاديمية، وقد تقرر الأكاديمية عدم توقيع أي منها.

وذكرت أن المشكلة نشبت من طرفين، الأول "روك" الذي تنمر على زوجة "سميث"، مضيفة: "هو ستاند أب كوميدي، ودورهم يلاقوا النكتة التي يمكن أن نوافق معها أو لا، لكنها لم تكن جيدة بل بايخة كتير، وردة فعل ويل سميث أوفر وزيادة عن الحد لأننا ما فينا نروج للعنف".

ونوهت إلى أن قبول فعل ويل سميث، النجم الكبير الذي يتسم بشعبية يروج للعنف، مستطردة: "ردة الفعل غير متوازنة، كان ممكن يخرج من الصالة ويتحدث في وقت لاحق مع روك، أو عند فوزه بالأوسكار يتحدث عن الأمر ويحكي عن زوجته ويعطي الكلمة لها لتدافع عن ذاتها شفهيًا، راح يندم ويل سميث على هذا الحدث".