رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بصورة من الذكريات.. أحمد الفيشاوى ينعى الفنان عهدى صادق

عهدي صادق
عهدي صادق

نعى الفنان أحمد الفيشاوي، الفنان الراحل عهدي صادق الذي رحل عن عالمنا الإثنين، وذلك بعد تعرضه لأزمة صحية ورحل عن عمر يناهز الـ71 عامًا. 

ونشر أحمد الفيشاوي، صورة للفنان الراحل برفقة والدته الفنانة سمية الخشاب، من الذكريات معلقة على الحائط عبر صفحته الشخصية بموقع "إنستجرام"، وعلق عليها قائلًا: "بكل الحزن أنعي وأودع صديق الطفولة الفنان القدير عهدي صادق.. هتوحشني يا عهدي وإن شاء الله نلتقي قريبا على خير.. نسألكم الفاتحة".

وفاة عهدي صادق وجنازته 

وتوفى الفنان عهدي صادق عن عمر يناهز 72 عامًا، بعد صراع مع المرض، حيث تدهورت حالته الصحية في الأيام الماضية داخل مركز القاهرة لأمراض الكلى.

عهدي صادق من مواليد عام 1950 بدأ حياته الفنية أوائل السبعينيات بأدوار صغيرة، تميز بأسلوبه الهادئ الرصين وموهبته المتميزة ووصلت أعماله إلى أكثر من 240 عملا فنيا متميزًا.

وشيعت جنازة الفنان عهدي صادق، داخل الكنيسة الإنجيلية بالتجمع الخامس، بحضور عدد من نجوم الوسط الفني، الذين حرصوا على الحضور.

وكان من بين الحضور الفنان الكبير محمود حميدة، والفنانة سلوى محمد علي، والفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، ومنير مكرم، وأحمد كمال، ونهال عنبر، ومحمود عبدالغفار.